استقالة عمرو النوري رئيس اتحاد التجديف

0 592

 

تقدم الدكتور عمرو النوري رئيس الاتحاد المصري التجديف بأستقالته من منصبه .. ارسل النوري استقالته إلي المدير التنفيذي للاتحاد ورئيس اللجنة الأولمبية.. ورفعها إلي مكتب وزير الشباب والرياضة.

 

اعرب رئيس الاتحاد المستقيل عن شكره لزملاءه ولكل من تعامل معهم في الفترة الماضية ..وأكد أن الظروف لم تعد ملائمة لاستمراره في العمل في خدمة رياضة التجديف وأنه حاول أن ينفذ ما كان يتطلع له من أهداف للارتقاء باللعبة ولكن ما تعاهد عليه مع مجلس إدارة الاتحاد قبل الانتخابات لم يجد سبيل لتنفيذه في ظل الظروف الغير مواتية .

 

كان عمرو النوري قد نجح للمرة الثانية في رئاسة الاتحاد وذلك بعد الدورة الماضية التي حققت فيها مصر نتائج متميزة  في التجديف داخل الصالات المغلقة وعطلت أزمة كورونا بعض خطط الاتحاد في الدورة الماضية .

جاءت بداية الدورة الحالية لتشهد أزمة مع الاتحاد العربي التجديف .

 

وأعرب عمرو عن رفضه التام لتجاهل الاتحاد المصري من جانب الاتحاد العربي التجديف حيث اعترض على عدم دعوة الاتحاد المصري وأكد ضرورة أن يكون لإتحاد دولة المقر (مصر ) دورها ومكانتها وفوجئ  بأن الاتحاد العربي برئاسة المستشار خالد زين يصدر قرار بإيقافه عربياً ..وتصاعدت الأمور  ووصلت إلي  اتحاد الاتحادات الرياضية العربية الذي أوقف الاتحاد  العربي للتجديف وشكل لجنة لإدارة اللعبة عربيا .وحتى الآن الوضع على ما هو عليه .

وكانت هذه الواقعة من بين الوقائع التى يرى النوري أنها تؤثر سلباً على عمله التطوعي لخدمة الرياضة والحفاظ على مكانة مصر الرياضية على المستوى العربي .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق