الروح الرياضية شعار الجماهير المصرية والأردنية فى المدرجات

0 105

كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

عمر شريف

إحتشدت الجماهير المصرية و الأردنية اليوم لحضور المباراة المرتقبة بين منتخبي مصر و الأردن على ملعب الجنوب في مدينة الوكرة القطرية، ضمن مباريات ربع نهائي كأس العرب فيفا 2021.

و سيكون ‏استاد الجنوب الذي سيحتضن مباراة مصر و الأردن المرتقبة، كامل العدد اليوم في الخامسة مساءًا بعد نفاذ جميع التذاكر بعد إقبال هائل من جماهير الجالية المصرية والأردنية في قطر.

و ساد التفاؤل بين الجمهورين، فالجماهير الأردنية و توقعوا فوز منتخبهم و التأهل إلى نصف النهائي بالرغم من قوة المنتخب المصري، بينما الجمهور المصري كانوا أكثرًا تفاؤلًا و توقعوا الوصول الفوز بل و الوصول إلى المباراة النهائية و الفوز بالبطولة، و التي فاز بها الفراعنة مرة واحدة و كانت عام 1992.

و تزينت الجماهير المصرية برداء الفراعنة داخل مدرجات استاد الجنوب و أكدت الجماهير المصرية أن الأردنين هم أشقائنا لكن داخل أرضية الملعب بالتأكيد سيريدون فوز فريقهم.

و داعب أحد الجماهير الأردنية الجماهير المصرية على قناة الكأس بقوله :  “اللهم شتت دفاعهم” لكنه أكد بعدها على ضرورة وجود الروح الرياضية بين الفريقين داخل الميدان، متمنيًا التوفيق و الفوز للنشامى في المباراة.

و قد عمت الروح الرياضة و الهدوء في الطريق إلى الملعب بين الجالية المصرية و الجالية الأردنية.

الجدير بالذكر أن الفراعنة و النشامى قد إلتقوا في 6 مباريات رسمية و ودية كان نصيب المنتخب المصري في الفوز أكبر بأربعة مباريات و كان التعادل سيد الموقف في مباراة واحدة، و كان الفوز من نصيب الأردن في مباراة واحدة و كانت اخر مباراة بين المنتخبين في عام 2016، و إستطاع النشامى الفوز وقتها بهدف دون رد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق