ارسنال يسعى لخطف رافينها هدف برشلونة

0 126

يستعد نادي آرسنال لتقديم عرضًا جديدا” من أجل الحصول على جناح ليدز يونايتد رافينها بعد ان تم رفض عرضهم الأول، و الذي كانت قيمته 30 مليون جنيه استرليني.

و يثق النادي اللندني في الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في ظل حرص النجم البرازيلي على الانضمام إليهم وسط اهتمام كبير من برشلونة وتشيلسي وتوتنهام.

العرض الأول المقدم من الجانرز ، و الذي تم رفضه الأسبوع الماضي كان قريب من 40 مليون استرليني بعد الإضافات ،لكنهم يخططون اليوم للوصول إلى 50 مليون استرليني في العرض الجديد على أمل إرضاء إدارة نادي ليدز يونايتد.

ارتبط اسم الجناح البرازيلي مؤخرا” بالإنتقال إلى نادي برشلونة ، و لكن يبدو أن الأزمة المالية الطاحنة بالنادي الكتالوني ستبعده عن سباق الحصول على النجم البرازيلي.

وترغب إدارة ليدز في الحصول على 65 مليون استرليني من اجل الإستغناء عن رافينها و لكنهم لن يقفوا في طريقه للرحيل إذا حصلوا على مبلغ قريب من ذلك.

شارك الدولي البرازيلي مع ليدز يونايتد في جميع المسابقات في 36 لقاء احرز خلالها 11 هدف و صنع 3 اهداف أخرى.


و يذكر أن آرسنال قد أنهى بالفعل مع نادي مانشستر سيتي صفقة انتقال المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس ، و يجري إيدو المدير الإداري باللنادي اللندني مفاوضات للإتفاق على الشروط الشخصية مع اللاعب و سيتم بعدها إعلان الصفقة رسميا”.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق