احمد حجازى خارج عن قائمة الفراعنة لكأس العرب بأمر من الاتحاد السعودى

0 218

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي الذى يحترف ضمن صفوفه المدافع الدولى المصرى احمد حجازى أبلغ اتحاد المصري لكرة القدم برفضه مشاركة المدافع الدولى مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر مع نهاية الشهر الجاري.

وقام موقع “سعودي 360” بنشرعبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، تغريدة كتب فيها “إدارة الاتحاد تخطر الاتحاد المصري، بعدم موافقتها على انضمام اللاعب أحمد حجازي لقائمة المنتخب المصري المشارك في كأس العرب المقبلة في قطر”.

وكانت قد اسفرت أقرعة بطولة كأس العرب عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الرابعة بجانب كلا من لبنان والجزائر والسودان، ويستهل المنتخب الوطني مشواره في البطولة بمواجهة لبنان يوم 1 ديسمبر

ومن جهته يستعد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لإعلان قائمة منتخب مصر النهائية في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر نهاية الشهر الجاري خلال ساعات .

ومن المقرر ان يرسل غدا الجمعة الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كيروش، القائمة النهائية للفراعنة فى بطولة كأس العرب التى تقام فى قطر فى الفترة من 1 حتى 18 ديسمبر المقبل.

تضم القائمة النهائية للفراعنة فى كأس العرب 23 لاعبا ، من أصل 35 لاعبا فى القائمة المبدئية التى تم ارسالها فى أكتوبر الماضى

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق