اتحاد الكرة يفاجئ كيروش بقرار جديد لتدريب منتخب مصر

0 182

يكثف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام مفاوضاته القوية مع البرتغالي كارلوس كيروش لتدريب منتخب مصر الأول مجدداً خلفاً لإيهاب جلال الذي تمت إقالته في الأيام الماضية لسوء النتائج.

وأكدت تقارير صحفية في الساعات الماضية أن إدارة الجبلاية رفضت طلب البرتغالي كارلوس كيروش بخصوص حسم قراره بالعودة من جديد لتدريب الفراعنة من عدمه بعد 10 أيام وذلك في ظل رغبة اتحاد الكرة بالكشف عن اسم المدير الفني خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت إلى أن حازم إمام المفوض باستقدام مدير فني جديد للمنتخب الوطني من جانب اتحاد الكرة رفقة محمد بركات قد منح البرتغالي مهلة حتى الأسبوع القادم لتحديد موقفه من تدريب منتخب مصر رافضاً فكرة الـ 10 أيام.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير في وقت سابق أن حازم إمام عضو اتحاد الكرة سيعقد جلسة أخيرة مع البرتغالي كارلوس كيروش من أجل حسم موقفه النهائي بشأن تدريب منتخب مصر سواء بالموافقه أو غلق الملف بشكل نهائي.

وأضاف حارس الأهلي السابق أنه المقابل المادي بين اتحاد الكرة وكارلوس كيروش ليس عائقاً في المفاوضات حيث جلسة الثنائي ستحسم بشكل كبير موقفه وسيكون بنسبة كبيرة هو مدرب الفراعنة القادم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق