اتحاد الكرة يحسم موقف كوبر النهائي من العودة لتدريب منتخب مصر

0 104

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام الموقف النهائي للأرجنتين هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر من العودة لتدريب الفراعنة خلفاً لإيهاب جلال الذي تمت إقالته في الأيام الماضية بسبب سوء النتائج.

وشهدت الساعات الأخيرة دخول اسم المدرب الأرجنتيني بقوة ضمن قائمة المرشحين لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر، لخلافة إيهاب جلال.

وقرر مسؤلو اتحاد الكرة استبعاد هيكتور كوبر من قائمة المرشحين النهائية لقيادة منتخب مصر، وذلك لأسباب فنية في المقام الأول إلى جانب عامل السن.

وفجرت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص دخول الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام في مفاوضات جادة مع مدرب أجنبي جديد.

وأكدت أن اتحاد الكرة تواصل في الفترة الأخيرة مع الألماني جيرنو رور المدير الفني الأسبق لمنتخب نيجيريا،والذي تولى قيادة النسور الخضراء لمدة 5 سنوات في الفترة من 2016 إلى 2021.

وكان زور قد رحل عن المنتخب النيجيري قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بأسبوعين فقط نتيجة الخلاف مع الاتحاد النيجيري لكرة القدم نظراً لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وأشارت إلى أن اتحاد الكرة تواصل مع المدرب الألماني عن طريق وكلاء في الأيام القليلة الماضية لجس نبضه في إمكانية تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة بعد مسيرته الرائعة مع منتخبات لجابون، النيجر وبوركينا فاسو بالإضافة إلى نيجيريا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق