ابو تريكة يطلب من الأهلي الأنسحاب من نهائي أفريقيا ..وردة فعل جماهير الأهلي مختلف .

0 124

أثار محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق والمحلل في قنوات لب أن سبورت حفيظة عدد كبير من جماهير الأهلي بعد أن طالب النادي بالأنسحاب من نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا .

 

 

قال تريكة عبر حسابه الرسمي :

«مبروك للنادي الاهلي الوصول للنهائي وحظ اوفر لفريق وفاق سطيف ..احيانا الانسحاب وعدم التواجد يكون بطولة في حد ذاته أتمني من مجلس ادارة النادي الاهلي الانسحاب من البطولة حفاظا على مكانته وهيبته ضد ظلم الكاف.. واسف على ظهور آرائي علنا ولكن لم اجد وسيلة تانية وبالتوفيق لنادينا الحبيب».

 

وقد لقيت هذه الدعوة عدم قبول من عدد كبير من محبي الأهلي الذي أكدوا أن الأهلي لا يمكن أن ينسحب ولم يعتد هذا السلوك .. وأن هذا تدخل منه في صلاحيات مجلس الأدارة الذي اعتاد الأهلاوية أن تكون للمجلس الكلمة النهائية في اقرار ما اذا كان الأهلي سيلعب في النهائي مع الوداد المغربي بعد أن أصر الأتحاد الأفريقي لكرة القدم على أقامة المباراة النهائية في مركب محمد الخامس .. ومنح الوداد ميزة فريدة أن يلعب على أرضه وبين جماهيره .

 

ويعقد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعاً طارئاً غداُ الأحد لأتخاذ القرار النهائي بشأن قرار الأتحاد الأفريقي الكاف إقامة المباراة الوحيدة والنهائية في نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق