إيهاب جلال خلال تقديمه مدرباً للفراعنة : هناك مشروع كبير من أجل بناء منتخب قوي

0 94

تحدث إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب المصري خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام الآن داخل مقر الإتحاد المصري لكرة القدم.

 

وخلال المؤتمر تم الإعلان عن تشكيل الجهاز المعاون للمدرب الجديد إيهاب جلال والذي ضم كلا من :

محمد شوقي مدرب عام، أحمد حسام ميدو مدرب مساعد، عصام الحضري مدرب حراس مرمى.

ويستمر الجهاز الطبي للمنتخب برئاسة الدكتور محمد أبو العلا كما هو.

 

وقال إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي “أشكر رئيس إتحاد الكرة جمال علام على الثقة في أن اتولى المنتخب الوطني، وأشكر كل من وافق على وجودي هنا، ومتفهم مع بعض الاراء الاخره ولا شئ كامل ومن الطبيعي أن يكون هناك وجهتين نظر في اي اختيار لمدير فني، ولكن نحن نحتاج للتكاتف من جميع المسؤولين في الرياضة سواء جمهور او إعلام.

 

 

أضاف جلال “أنا في مهمه شاقة ومشرفة لي ان اصبح مدير فني للمنتخب المصري فهو منتخب بلدي وهذه مسئولية كبيره تحتاج لتكاتف”.

 

وأشار جلال” أنا بديل لمدير فني كبير استطاع الوصول لنهائي امم افريقيا وامتلك فريق كبير وسنكمل على ما فعلوه الفتره الاخيره”.

 

وتابع جلال ” لدينا مباراتين بعد اقل من شهر وبدأت بالفعل التجهيز لهم من أسبوع او اكثر من خلال جمع معلومات عن المحترفين والمحليين أيضاً ولا يوجد وقت لمبارايات ودية “.

 

وكشف جلال عن موعد اعلان قائمة المنتخب والتي ستكون بعد أسبوعين والاولية ستكون للاعب الجاهز والاساسي في فريقه سواء محترف او لا

 

وأستطرد قائلاً” بعد المباراتين سنبدأ التحضير الحقيقي وقوام اكبر وسيكون هناك ٦٠ لاعب في القائمة وسيكون فيها لاعبيين جدد”.

 

وأستكمل جلال تصريحاته قائلاً “لن ابني فريق جديد سيكون فقط هناك دمج بين الخبرات واللاعبيين الشباب وسنحاول لعب مباراة ودية في منتصف الشهر بدون محترفيين”.

 

واردف قائلاً “الأعلام الرياضي بالنسبه لي هام جداً وهو جزء أساسي مثل الجمهور، واحترم جميع الاراء حتي لو حدث اختلاف في وجهات النظر انا اتفهم تلك الامور جيداً ولكن الاهم هو الاحترام المتبادل بيننا “.

 

وقال جلال انا مدير فني وطني بعد اساتذة التدريب المصري وقدوتنا مثل الكابتن جوهري والكابتن حسن شحاتة واتمنى أن نفعل مثل ما فعلوا

 

واستمر جلال في تصريحاته قائلاً” إن شاء الله اكون عند حسن ظن الجميع واسأل الله التوفيق

 

وردأ عن الأسئلة حول طريقة اللعب بطريقة دفاعية أجاب جلال” تغيير شكل اللعب وهوية المنتخب يحتاج لوقت كبير ولكن سنحاول ولكن سيتم الأعتماد على عدد كبير من نفس اللاعبين”.

 

وعن عبد الله السعيد قال إيهاب جلال “لو استمر بنفس مستواه الممتاز واحتاجه المنتخب لن يتأخر علينا”.

 

 

وعن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قال” حدث تواصل بيني وبين محمد صلاح واتمنى حصلوه على عدد كبير من البطولات مع فريقه هذا الموسم”.

 

واختتم جلال تصريحاته قائلاً ” هناك مشروع كبير من اجل بناء منتخب قوي وتجربتي لن تكون عابره، وسنكمل على ما فعله كيروش ومن قبله”.

 

والجدير بالذكر أن إيهاب جلال سيبدأ مشواره مع الفراعنة في شهر يونيو المقبل في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا بمواجهة غينيا وإثيوبيا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق