إيان رايت يستشهد بصلاح لتحذير تشيلسي من مصير لاعبه

0 118

استشهد إيان رايت مهاجم آرسنال السابق، بمحمد صلاح، لتخذير نادي تشيلسي من تكرار السيناريو مع لاعب البلوز كالوم هودسون أودوي.

 

ويطالب رايت، نادي تشيلسي بعدم التفريط في خدمات  كالوم هودسون أودوي، لأنه يمتلك موهبة كبيرة، ولا يمكن التفريط بها مثلما حدث مع محمد صلاح ودي بروين.

 

وقال رايت في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية:”ماذا سيحدث مع بوليسيتش وكالوم هودسون أودوي بعد التعاقد مع ستيرلينج، أنت الآن في ذلك الفريق الأول، والأمر متروك لك لفعل كل ما يمكنك القيام به لإبقائك هناك، هذا هو السبب في أنني في حيرة من أمري”.

 

وتابع:”قال الناس “إذا ذهب بعيدًا في مكان ما، فقد يكون لديه الخبرة”، لكني أفكر أنه الآن بالفعل في الفريق الأول، ماذا نقول؟ هل الأمر ما زال مبكرًا جدًا؟ لا يزال بإمكانك التعلم وأنت في الفريق الأول ومن حوله”.

 

واستكمل:” تنظر إلى كل اللاعبين الذين غادروا تشيلسي، تنظر إلى فيكايو توموري، تامي أبراهام، محمد صلاح، وكيفين دي بروين، واللاعبين يغادرون تشيلسي ويزدهرون، ولكن بمجرد أن تصبح في موقع حيث تكون في الفريق الأول، فأعتقد أن الأمر متروك لك لفعل كل ما في وسعك للبقاء هناك”.

 

واختتم: “من مشاهدته في كأس العالم تحت 17 سنة ومشاهدة كيف أدى، إنه من الطراز العالمي بالنسبة لتلك الفئة العمرية، أودوي يقدم عروضًا عالمية المستوى في تلك البطولة، إنه موهبة كبيرة لا يمكن إهدارها”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق