إمام عاشور : رحبت بتجديد عقدى مع الزمالك فورًا

0 200

أعرب إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتمديد تعاقده مع النادي الابيض حتى نهاية موسم ٢٠٢٤-٢٠٢٥، موضحا أن القلعة البيضاء هى بيته، مضيفا أنه رحب بتمديد عقده مع النادي على الفور.

وأكد إمام عاشور خلال تصريحاته على موقع نادى الزمالك الرسمي أنه سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة لمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من البطولات، لإسعاد جماهير القلعة البيضاء وتحقيق طموحاتها.

وأضاف اللاعب أنه يتقدم بالشكر للجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على المجهودات التي تقوم بها اللجنة منذ توليها مهمة إدارة القلعة البيضاء.

وحسمت اللجنة المكلفة بإدارة النادي ملف تجديد عقد اللاعب قبل انتظام الفريق في معسكر مغلق استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة للدوري، للحفاظ على استقرار الفريق.

وحسمت ايضا اللجنة المكلفة بإدارة النادي مساء اليوم تجديد عقد ظهير ايسر الفريق عبدالله جمعة بعقد يمتد حتى 2025.

ويدخل نادى الزمالك فى مواجهة قوية امام نظيره الاسماعيلى يوم الجمعة قى تمام الساعة الخامسة والنصف ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدورى المصرى الممتاز .

ويحتل الفارس الابيض المركز الخامس فى ترتيب الدورى بعد خوض ثلاث لقاءات حتى الان تمكن من الفوز فى لقائين وتلقى الهزيمة فى لقاء القمة امام النادى الاهلى بنتيجة خمسة اهداف مقابل ثلاثة فى الجولة الماضية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق