إلغاء مباراة سموحة مع طلائع الجيش لسوء الأحوال الجوية

0 201

قرر محمود البنا حكم مباراة سموحة وطلائع الجيش إلغاء المباراة التى كان مقررا إقامتها بعد قليل، فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى لسوء الأحوال الجوية.

وجاء قرار الحكم بعد معاينة الملعب، والذى تأثر بسقوط الأمطار طوال الساعات العشر الماضية.

 

وكشف العميد أحمد فؤاد المهدى، مدير الكرة بطلائع الجيش، المعاناة التى لاحقت فريقه للوصول لملعب مباراة سموحة، وقال المهدى  أخطرتنا رابطة الأندية المحترفة بإلغاء مباراتنا مع سموحة اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية، وهو قرار صائب فلقد تحركنا من الفندق فى الثانية عشرة ونصف ظهر اليوم وحتى الان لم نصل لملعب استاد الإسكندرية، البلد واقفة جدا والملعب غير مهيىء لإقامة المباراة نظراً لهطول الامطار بغزارة شديدة ولساعات متواصلة.

وأضاف المهدى، “تحركنا فى طريق العودة للقاهرة وتحديداً ملعبنا بجهاز الرياضة وبعدها سيقرر المدير الفنى إجراء تدريب للفريق من عدمه وفقاً للرؤية الفنية”

 

 

 

 

 

ويحتل سموحة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5، فيما يحتل الطلائع المركز السادس عشر برصيد نقطتين من 4 مباريات تعادل في مباراتين وخسر مثلها وسجل لاعبوه هدفاً وتلقت شباكه 6أهداف .

 

 

 

وكان من المقرر أن تنطلق  مباراة سموحة والجيش في تمام الساعة الثالثة عصرًا بإستاد الاسكندرية، على أن   يتم نقل المباراة عبر شاشة قناة “أون تايم سبورتس” الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق طلائع الجيش لتحقيق انتصاره الأول في الدوري هذا الموسم، بينما يسعى سموحة لتحقيق نقاط المباراة والتقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

 

 

وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن عصام عبدالفتاح أعلنت أسماء حكام مباراة سموحة وطلائع الجيش ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق