إكرامي يهاجم منتقدي محمد صلاح: “نفوس مشوهة ومرضى نفسيين”

0 133

شن شريف إكرامي حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، هجوما عنيفا على منتقدي محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي بعد خسارته لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

وغرد إكرامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تاريخ الكرة المصرية خارج حدود القارة الإفريقية هو الوصول لكاس العالم 3 مرات”.

وتابع: “واكثر ما تفاخرنا به هو انتقال ميدو لأندية مثل أياكس و روما وتوتنهام ثم زيدان وأحمد حسن لدورتموند وأندرلخت، ثم عدد قليل من المحترفين لأوروبا أجاد معظمهم قدر المستطاع”.

وأضاف:” ثم يأتي لاعب مصري ينتقل ما بين أكبر الانديه الأوروبية، هداف أقوى دوري في العالم 3 مرات، يتصارع لضمه عمالقة اوروبا، يقف على منصة الأفضل في العالم، يلعب نهائي دوري الأبطال عدة مرات، تمثاله داخل أشهر متاحف العالم، أعتقد الفخر والمدح طبيعي جداً، أيضاً النقد واللوم مقبول فهو بشر في النهاية”.

وواصل تصريحاته: “لكن نجد نفوس مشوهة تعيش في غيبوبة بها غل وكراهية تسخر منه بعد خسارة دوري أبطال أوروبا أو بعد أي إخفاق فلا أجد أي مبرر غير المرض النفسي العميق اعانهم الله عليه”.

وأكمل: “صلاح ليس فقط الأفضل في تاريخ مصر بلا منازع، محمد صلاح كتب تاريخ جديد للكرة المصرية يتواجد فيه بمفرده”.

وخسر فريق ليفربول لقب بطولة دوري أبطال أوروبا أمس أمام ريال مدريد الإسباني في اللقاء الذي أٌقيم بينهما على استاد “دو فرانس”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق