الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي في افتتاح كأس العالم للأندية الليلة

0 118

يستعد عشاق كرة القدم حول العالم لأفتتاح أولي مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات.

ويبدأ مونديال الأندية بمباراة صاحب الأرض الجزيرة الأماراتي أمام نظيره بيري ممثل تاهيتي، في إفتتاح مواجهات مونديال الأندية علي ملعب محمد بن زايد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

بمشاركة الأهلي..تعرف علي جوائز بطولة كأس العالم للأندية

وتعد تلك النسخة الحالية من البطولة العالمية التي تستضيفها دولة الإمارات للمرة الخامسة في تاريخها، بمشاركة ثلاثة فرق عربية، وهم الجزيرة الإماراتي والهلال السعودي والأهلي المصري.

ويتواجد في كأس العالم للأندية كلاً من فريق الجزيرة فى بصفته ممثلاً للدولة المضيفة، وبطلاً للدوري الإماراتي للمحترفين الموسم الماضي، ويشارك معه النادي الأهلي المصري، والهلال السعودي، وتشيلسي الإنجليزي، وبالميراس البرازيلي، ومونتيري المكسيكي، بالإضافة إلى فريق بيري التاهيتي.

وتعتبر المرة الخامسة التي تقوم الإمارات بتنظيم بطولة كأس العالم للأندية حيث قامت بتنظيمها في أعوام  (2009 ، 2010 ، 2017 ، 2018) .

ويستهل النادي الأهلي مبارياته في كأس العالم للأندية 2021، يوم 5 فبراير القادم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة بمواجهة صعبة ضد نادي مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، وهي المشاركة الخامسة للفريق في تاريخه، وذلك في ستاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق