إعلامي يكشف عن أولى صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي

0 150

كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق عن أولى صفقات الزمالك للموسم الجديد، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وأكد الصقر أن الزمالك أنهى صفقة محمد بسام حارس طلائع الجيش مقابل مليوني جنيه ورحيل إثنين لاعبين إلى الطلائع.

 

وكتب الصقر عبر حسابه في «فيس بوك»: “الزمالك ينهي صفقة محمد بسام من طلائع الجيش مقابل مليوني جنيه ورحيل إثنين لاعبين إلى الطلائع”.

 

على جانب آخر، أكد أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن القلعة البيضاء بصدد التقدم بشكوى رسمية ضد جالاتا سراي التركي في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

وسيلاقي الزمالك نظيره الأهلي يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة في تمام التاسعة مساء، في مباراة نهائي كأس مصر الموسم الماضي.

 

وسيقدم الزمالك شكوى ضد نادي جالاتا سراي بسبب الاخلال ببعض بنود العقد المبرم بين الطرفين في صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق السابق للنادي التركي.

 

وقال أمير في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “سأقوم بدراسة كافة تفاصيل العقد مع المحامي الخاص بنادي الزمالك خاصة”.

 

وأشار إلى أن نادي جالاتا سراي أرسل قيمة الصفقة منقوصة مبلغ 200 ألف دولار من إجمالي مقابل التفعيل لبند الشراء البالغ قيمته 4 ملايين دولار”.

 

وشدد على عدم إلتزام نادي جالاتا سراي بإرسال مقابل الصفقة في الموعد المحدد، وإرساله المبلغ منقوصاً بما يخالف العقد وبالتالي فنادي الزمالك لم يتسلم قيمة انتقال الصفقة في المهلة المنصوص عليها بالعقد”.

 

وأوضح: “يحق لنادي الزمالك المطالبة بدفع 500 ألف دولار كغرامة تأخير وفقا للعقد المبرم.

 

واتم: “ستعمل على اتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على حقوق الزمالك مؤكدا على عدم التهاون في أية أمور خاصة بحقوق الزمالك لدى أي أشخاص أو جهات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق