إعلامي يفجرها : الأهلي حسم التعاقد مع 4 صفقات جديدة

0 109

اكد الإعلامي سيف زاهر أن النادي الأهلي حسم التعاقد مع 4 صفقات جديدة قبل فتح نافذة فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك لتدعيم صفوفه بالموسم المقبل.

وأكد سيف زاهر في تصريحات تيلفزيونية” الأهلي أنهى مهمة التعاقد مع 4 صفقات جديدة حتى هذه اللحظة من بينهم لاعبان أفارقة وهناك جلسة يوم الأحد بين شركة الكرة والمدرب ريكاردو سواريش لعرض اللاعبون الجديد عليه”.

وشدد أن ملف معارين الأهلي سيتم عرضه في الفترة القادمة على البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء من أجل تحديد احتياجاته منهم في الموسم المقبل.

وعلى سياق متصل كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن الأنباء المترددة بخصوص توقيع عقوبة مغلظة على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد تجاهل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أثناء تسليم ميداليات الخاصة ببطولة كأس مصر.

وتعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخسارة مؤلمة أمام تادي الزمالك بهدفين مقابل هدف بنهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية ليحصد الفارس الأبيض اللقب للمرة الـ28 في تاريخه.

وأحرز هدفي الفارس الأبيض الثنائي أحمد السيد زيزو وإمام عاشور بينما سجل هدف المارد الأحمر اللاعب حسام حسن.

وأكدت التقارير الصحفية أنه ليس هناك بند واضح في لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم تفيد بغرامة سيد عبد الحفيظ أو أي مسؤول في حال عدم مصافحة مسؤول اخر أثناء مراسم التتويج.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق