إعلامي إنجليزي يفجر قنبلة.. ليفربول سيبيع صلاح رغم تجديد عقده

0 108

فجر الإعلامي ريتشارد كيز، المقدم السابق في شبكة قنوات “سكاي سبورتس” العالمية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول رغم تجديد عقده مع الريدز.

وكتب كيز عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة “تويتر”: “من الواضح أن الصفقة الجديدة هي أخبار رائعة، لكن هل نعتقد أن صلاح سيكون في الأنفيلد طوال مدته؟”.

وتابع: “أم أنه سيرحل مقابل 60 مليون جنيه إسترليني بعد عام من الآن؟ القيمة الإجمالية للعقد؟ هذا أفضل من أن يرحل مقابل لا شيء”.

وتحدث محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن تجديد عقده مع الريدز، بعدما أعلن النادي رسميا.

وقال محمد صلاح: “أشعر بشعور رائع وأنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادي، إنه يوم سعيد للجميع، أعتقد أن الأمر استغرق بعض الوقت للتجديد، ولكن كل شيء تم الان لذلك نحن بحاجة فقط إلى التركيز على التالي”.

وتابع:”سعيد وفخور بتجديد عقدي وأود الفوز ببطولات عديدة مغا، وأعتقد أنه يمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية أن الفريق كان دائما يسير إلى الأعلى”.

وأوضح: في الموسم الماضي كنا على وشك الفوز بالرباعية، ولكن لسوء الحظ في الأسبوع الأخير من الموسم خسرنا بطولتين”.

واختتم: “أعتقد أننا في وضع جيد للمنافسة من أجل كل شيء، لدينا صفقات جديدة أيضا، نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، والحصول على رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق