إعتراضات من الأهلي علي الصباحي بسبب المحمدي

0 105

شهدت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي و الإسماعيلي التي تقام حالياً علي ستاد الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية، إعتراضات وإنفعال علي حكم اللقاء محمد الصباحي من قبل الاعبو النادي الأهلي والجهاز الفني بسبب قراراته التحكيمية التي إتخذها خلال النصف الأول من اللقاء الذي يقام الأن .

 

وأنتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدف مقابل لا شئ أحرزه لاعب الإسماعيلي الجديد الدولي البوليفي كارميلو بعد أن تلقي عرضية مميزة من زميله محمد الشامي، سددها البوليفي بنجاح برأسية قوية داخل شباك حارس الأهلي الشاب مصطفي شوبير .

وأعترض الجهاز الفني للأهلي واللاعبون علي قرارات محمد الصباحي بعدما رفض طرد مدافع النادي الإسماعيلي باهر المحمدي بعد أن تخل بقوة علي مهاجم المارد الحمر حسام وهو لديه إنذار حصل عليه في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول .

أحد التدخلات القوية من لاعبو الأسماعيلي علي لاعبي الأهلي

 

وأشهر حكم اللقاء محمد الصباحي البطاقة الصفراء في وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي بعد إعتراضه علي قراراته

 

الصباحي يشهر البطاقة الصفراء لسيد عبد الحفيظ

 

ويتواجد الفريقين الأهلي و الإسماعيلي ضمن أندية المجموعة الثانية من بطولة كأس الرابطة بجانب كلاً من: سموحة والبنك الأهلي والجونة والمقاولون العرب.

 

ويخوض النادي الأهلي اللقاء بتشكيل يضم : مصطفى شوبير، كريم فؤاد، محمد مغربي، محمد نصير، محمد اشرف، محمد محمود، عبد الرحمن مانو، محمد فخري، عمار حمدي، زياد طارق وحسام حسن.

وعلي الجانب الأخر يخوض الإسماعيلي اللقاء بالتشكيل التالي :

حراسة المرمي :أحمد عادل عبد المنعم

وفي خط الدفاع:محمد دسوقي ،باهر المحمدي،محمد هاشم،عبدلله جمعة.

في خط الوسط:محمود عبد العاطي دونجا ،محمد مخلوف.

أمامهم الثلاثي :عبدالرحمن مجدي ، سايكو كونتيه، محمد الشامى

خط الهجومي :كارميلو

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق