إصابة قوية لنجم المغرب قد تبعده عن مونديال قطر

0 118

تعرض سفيان بوفال لاعب المنتخب المغربي وأنجيه الفرنسي، إلى إصابة خطيرة، في مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، ما جعله يغادر اللقاء منذ الدقائق الأولى.

 

وأكد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي أن منتخب المغرب وأنجيه تلقيا أخباراً سيئة بخضوع سفيان بوفال إلى عملية جراحية، حيث من المتوقع أن يجري بوفال العملية الجراحية في هذا الأسبوع.

 

وأضاف موقع “فوت ميركاتو” أن الطاقم الطبي المشرف على بوفال أشار إلى أن اللاعب في حاجة ماسة إلى إجراء الجراحة، وهو ما يهدد بشكل كبير مشاركته مع أسود الأطلس في نهائيات النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

ويتوقع أن يغيب بوفال لفترة ليست بالقصيرة، بعد الإصابة التي ألمت به، في انتظار مدة التعافي من العملية الجراحية التي سيخضع لها اللاعب، إذ يتمنى مدرب أنجيه والمنتخب المغربي، ألا يكون الغياب طويلا، نظرا لأهمية اللاعب سواء مع فريقه أو مع المنتخب المغربي.

 

كما أشارت التقارير ذاتها إلى أن بوفال يحتاج، على الأقل، لأربعة أشهر من أجل التعافي التام من الإصابة والعودة إلى الملاعب تدريجيا، مما يعني نهاية موسمه الكروي مع أنجيه وبداية الموسم المقبل، فضلاً عن الغياب عن المنتخب المغربي في الاستحقاقات المقبلة.

 

و أسفرت قرعة بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر عن وقوع منتخب المغرب ضمن منتخبات المجموعة السادسة بجانب كلاً من بلجيكا و كندا و كرواتيا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق