إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف نسور قرطاج

0 273

كشفت تقارير صحفية تونسية عن إصابة لاعبان بفيروس كورونا المستجد بين صفوف منتخب تونس الأول لكرة القدم، وذلك قبل مباراته أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو في كأس الأمم الإفريقية 2021 التي تقام حالياً في الكاميرون.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب التونسي نظيره منتخب بوركينا فاسو يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، على ملعب رومدي اديجا، ضمن لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

ووفقاً لما ورد في جريدة الصباح التونسية، فإن كلا من ثنائي نسور قرطاج المدافع منتصر الطالبي، ولاعب خط الوسط عيسى ليدوني قد خضعا لفحوصات وجاءت نتيجة تحاليلهما إيجابية.

وأكدت الصحيفة التونسية أن ليدوني والطالبي سوف يخضعان لفحص جديد، مساء اليوم الثلاثاء أو غدًا الأربعاء لتأكيد أو نفي نتائج التحاليل الأولى.

وحجز المنتخب التونسي بطاقة الوصول إلى الدور ربع النهائي بعدما حقق الفوز على منتخب نيجيريا بهدف نظيف في دور الـ16، بينما علي الجانب الأخر تمكن بوركينا فاسو من تخطي منتخب الجابون بركلات الجزاء بعد أن حسم التعادل بهدف لمثله الأشواط الأساسية والإضافية.

وكان قد أعلن علي معلول ظهير أيسر المنتخب التونسي والنادي الأهلي ، صباح اليوم الثلاثاء، عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد الذي أصيب به في الفترة السابقة .

وتعرض معلول نجم المنتخب التونسي والأهلي للإصابة بفيروس كورونا قبل 7 أيام، ليغيب عن صفوف منتخب نسور قرطاج خلال لقائين، كان الأول أمام جامبيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، ثم اللقاء الثاني في دور الستة عشر أمام منتخب نيجيريا .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق