إذاعة فرنسية: جباسكي حقق معجزة أمام الكاميرون بفضل زجاجته السحرية!

0 204

 

تداولت الإذاعة الفرنسية “مونتي كارلو” الحيلة الذكية التي استخدمها محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، أمام الكاميرون، بعدما تمكن جباسكي من قيادة الفراعنة للمباراة النهائية بعد الفوز على المنتخب الكاميروني بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره السنغال في المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية في يوم الأحد المقبل.

وكان محمد أبو جبل ظهر في لقطة وهو يحمل زجاجة مياه خاصة به مدون عليها زاوية لاعبي الكاميرون المفضلة للتسديد في ركلات الترجيح.

وقالت إذاعة “مونتي كارلو” الفرنسيى عن الحيلة التي استخدمها أبو جبل: جباسكي استخدم حيلة غريبة وتكاد أن تكون مضحكة، ولكنه دون معلومات تخص لاعبي الكاميرون على زجاجة المياة الخاصة به.

 

 

وأضافت الإذاعة: حارس منتخب مصر فعل معجزة أمام الكاميرون بفضل زجاجته السحرية، حيث أنه تمكن من صد ركلتي جزاء وتلقى ركلة واحدة.

وانهت الإذاعة الفرنسية بالإشادة بمحمد أبو جبل حيث علقت: جباسكي تمكن من تعويض غياب الحارس الاساسي لمنتخب مصر محمد الشناوي، ولعب مصابًا لما يقرب من 20 دقيقة ضد المغرب.

 

الجدير بالذكر أن منتخب مصر سيلتقي بنظيره السنغالى فى المرحلة الفاصلة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، وتقام المباراة الأولى فى القاهرة يوم 24 مارس على أن تقام المباراة الثانية فى دكار يوم 29 من نفس الشهر.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق