إدارة اليونايتد تسمح لـ رونالدو بالرحيل في الميركاتو الصيفي

0 104

يفكر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الحالي في إمكانية الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، في نهاية الموسم الجاري.

ويستعد اليونايتد لمواجهة فريق ليدز يونايتد مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد رونالدو إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف عام 2021 الماضي، بعد 12 عامًا من رحيله، حيث قضى تسع سنوات منها مع ريال مدريد وثلاثة مواسم مع يوفنتوس

وأصبح رونالدو مُحبطًا من الحياة في “أولد ترافورد” ، ويفكر بشكل جاد مرة أخرى في إمكانية الرحيل هذا الصيف؛ وفقًا لما ذكرته العديد من وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد ستترك الباب مفتوح أمام رونالدو إذا أراد مُغادرة مسرح الأحلام “أولد ترافورد” في الصيف القادم.

وأكدت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد، مستعدة لكريستيانو بالرحيل إذا قرر الضغط من أجل الابتعاد عن الفريق.

رونالدو لديه صفقة في أولد ترافورد حتى يونيو 2023، مع خيار التمديد لعام آخر، ولكن النجم البرتغالي لا يشعر بالراحة داخل الفريق.

و يقاتل اليونايتد من أجل التواجد في مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، وسيواجه هذا الأسبوع نظيره أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال.

وشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر منذ إنتقاله في الصيف الماضي في 27 مباراة خلال جميع المسابقات تمكن من إحراز 15 هدف بالأضافة إلي صناعة ثلاثة أهداف آخرين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق