أيمن الجمل : مباراة سموحة عنق زجاجة للإسماعيلي..وتدعيمات يناير نقطة تحول

0 104

 

كتب/محمود حسين

أكد أيمن الجمل نجم الإسماعيلي السابق، أن مواجهة الدراويش القادمة أمام سموحة عنق زجاجة للأصفر ، من أجل الهروب من قاع الدوري .

 

وأضاف الجمل في تصريحات خاصة لموقع”ملعبكم” الفوز علي فريق سموحة سيعطي الفريق دافع قوي، لمواصلة تحقيق الانتصارات في اللقاءات القادمة قبل توقف المسابقة مجدداً .

 

وأشار :”فترة التوقف الحاليّة جاءت مُفيدة للإسماعيلي، خاصة أن براون استطاع معرفة كل كبيرة وصغيرة، خلال خوضه فترة إعداد كاملة مع الفريق .

 

واستطرد نجم الإسماعيلي الأسبق :”تقيم الجهاز الفني الحالي بقيادة الارجنتينى خوان براون ظالمة تماماً، لأنه ليس لدية ذنب في اختيارات اللاعبين الحاليين، لذلك لابد من انتظار شهر يناير لحكم عليه.

 

وأردف:”الإسماعيلي يحتاج إلي التعاقد مع 5 للاعبين علي أقل تقدير، بشرط يكونوا من نوعيّة السوبر، لأنتشال الفريق من النتائج السلبية التي يمر بها خلال الموسم الحالي .

 

وأتم:”الإسماعيلي يمتلك عدد قليل من اللاعبين الموهوبين التي من الإمكان بناء عليهم فريق قوي خلال الموسم القادم، لذلك علي مجلس إدارة الدراويش وضع برنامج شامل من الآن للموسم القادم مشيراً إلي أن الهدوء و التكاتف والمساندة أهم الأسلاح خلال الفترة القادمة، من أجل العبور من النفق المظلم ،والعودة مرة أخري إلي وضعه الطبيعي .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق