أوناحي: مصر لديها تاريخ كبير داخل أفريقيا.. ونحن على كامل الإستعداد لهم

0 142

يلتقي مساء الغد في الخامسة مساءً منتخبي مصر والمغرب، على ملعب”أحمدو أهيدجو” في العاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن مباريات الدور ربع النهائي ببطولة الأمم الافريقية في نسختها الثالثة والثلاثين.

وعلى خلفية اللقاء صرح عز الدين أوناحي لاعب أسود الأطلس لوسائل الإعلام، أن مباراة مصر غدًا بالتأكيد ستكون صعبة على المنتخب المغربي، خصوصًا أن مصر لديها خبرة كبيرة داخل القارة السمراء، بدليل أنه أكثر منتخب حقق بطولة الأمم الأفريقية برصيد 7 ألقاب.

وأضاف أوناحي أن أنهم إستعدوا جيدًا لخوض مباراة الغد أمام مصر، ولا يهمهم شئ سوى الفوز بالمباراة والتأهل إلى نصف النهائي ومن ثم الفوز باللقب الأفريقي الثاني في تاريخ المغاربة، مؤكدًا أن أجواء المعسكر يسودها الجدية وتحمل المسؤولية والتركيز.

وإختتم أوناحي تصريحاته بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم لمحاولة الفوز على منتخب مصر ولن يدخروا مجهودًا في سبيل تحقيق ذلك ولإسعاد الجماهير المغربية، مؤكدًا على شكره لهم على الدعم منذ بداية البطولة.

الجدير بالذكر أن الفائز من لقاء الغد بين مصر و المغرب، سيضرب موعدًا ناريًا مع الكاميرون مستضيف البطولة، في نصف النهائي في الثالث من شهر فبراير المقبل في التاسعة مساءً على ملعب “أحمدو أهيدجو”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق