أول تعليق من مودريتش بعد تجديد عقده مع ريال مدريد

0 122

علق النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني على تجديد عقده مع الفريق الملكي، معربًا عن سعادته الغامرة بالاستمرار في ريال مدريد.

وقال مودريتش في تصريحات للموقع الرسمي لريال مدريد: “أنا سعيد للغاية لأن هذا ما أردته، أشعر بالفخر لمواصلة ارتداء قميص أفضل ناد في العالم”.

وأضاف: “أشعر بسعادة غامرة وأعتقد أنه لا يزال لدي اللياقة البدنية لمواصلة اللعب على أعلى مستوى، أريد أن أفعل ذلك في ريال مدريد”.

وتابع: “لقد كنت أقول هذا منذ فترة طويلة، ريال مدريد هو فريقي، لطالما كان هناك ريال مدريد فقط في رأسي، أردت البقاء هنا”.

وأردف: “ما الذي يحفزك؟ استمر في الفوز بكل شيء، لست بحاجة إلى المزيد من التحفيز، أظهر نفس الرغبة منذ اليوم الأول، أحب ما أفعله، أعتني بنفسي، أعمل بجد، أنا مكرس 100٪ لكرة القدم، ليس هناك سر”.

وأكمل: “ريال مدريد هو أفضل نادي في العالم، إنه نادي خاص له تاريخ لا يصدق، أعتقد أنه لا يوجد شيء أكبر من ريال مدريد”.

وواصل: “إنه لمن دواعي فخرنا أن أعرف أن ريال مدريد قد فاز بـ 14 دوري أبطال أوروبا وفزت في 5منها، نحن لا ندرك حتى الآن ما الذي حققته هذه المجموعة من اللاعبين لطالما كان لدى ريال مدريد فرق كبيرة، لكن هذه التشكيلة كانت رائعة”.

وشدد: ‏”ارتداء قميص ريال مدريد مصدر فخر لي، اللعب في سانتياجو برنابيو حلم بالنسبة لي، أنا فخور”.

وأشار: ‏”أشعر بأنني محبوب للغاية من الجماهير وأريد الاستمرار في منحهم كل حبي من خلال تقديم أداء جيد على أرض الملعب”.

واستطرد: ‏”منذ اليوم الأول الذي دخلت فيه البرنابيو، أدركت حجم ريال مدريد، عندما ترى كل هذه الألقاب، هذه البطولات، هذه الدوريات، تدرك أنك وصلت إلى أفضل ناد في العالم”.

ولفت: ‏لوكا مودريتش: “أنا هنا منذ 10 سنوات وأقع في حب هذا النادي أكثر فأكثر كل يوم، هذا الحب يدوم إلى الأبد، ريال مدريد في قلبي ويعني كل شيء بالنسبة لي”.

وأتم لوكا مودريتش حديثه قائلاً: “‏أفضل لحظة عشتها هذا الموسم؟، “من الصعب جدًا تذكر لحظة معينة من هذا الموسم الرائع لكنني أود أن أقول العودة ضد باريس سان جيرمان وتشيلسي وسيتي، هذه أشياء ستبقى محفورة مدى الحياة، لقد كان دوري الأبطال هذا ملحميًا وممتعًا بكل الطرق”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق