أول تعليق من كلوب بعد التجديد لـ «جو جوميز»

0 126

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على تجديد عقد مدافع الفريق بعقد طويل الأمد، يمتد حتى عام 2027.

 

وقال كلوب للموقع الرسمي لليفربول: “جو لديه موهبة رائعة ولديه الكثير من الصفات المذهلة التي يمكنني التحدث عنها طوال اليوم، لذا فإن معرفة أنه سيواصل رحلته معنا دفعة هائلة”.

 

وأضاف: “‏أحد الأشياء الرائعة العديدة في جو انه يتمتع بالخبرة والشباب في نفس الوقت، لم يبلغ من العمر 25 عاما منذ فترة طويلة، وأعتقد انه يأتي بعد هندو وميلي كأطول اللاعبين خدمة لدينا”.

 

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عن تجديد عقده مدافعه جو جوميز، للاستمرار في صفوف الفريق بعقد يمتد إلى عام 2027.

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة «تويتر» مقطع فيديو لأبرز لقطات جوميز مع الريدز، وعلق عليها قائلاً: “‏وقع اليوم جو جوميز عقدًا جديدًا طويل الأمد مع ليفربول.. تهانينا”.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي في وقت سابق، تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح بشكل رسمي بعقد طويل الأحد ولم يحدد مدة العقد الجديد.

 

وكان عقد محمد صلاح ينتهي بنهاية صيف عام 2023 قبل تمديد عقده بشكل رسمي اليوم ليبقى اللاعب مع الريدز في المواسم المقبلة.

 

وأكدت تقارير صحفية أن محمد صلاح سوف يحصل على راتب 350 ألف جنيه استرليني اسبوعيا ليصبح الأعلى دخلا في تاريخ النادي الإنجليزي.

 

وانضم صلاح إلى ليفربول قادما من روما في عام 2017 مقابل 42 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي آنذاك، وخاض مع الفريق 254 مباراة في كل البطولات سجل خلالهم 156 هدفا وصنع 63 آخرين.

 

وتوج صلاح مع ليفربول بعدة بطولات هي (الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية).

 

كما حصد محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي 3 مرات، وجائزة أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين مرتين، وجائزة أفضل لاعب بالدوري الانجليزي مرة وحيدة.

 

ويتطلع محمد صلاح لتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات مع ليفربول في المواسم المقبلة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق