أوقفوا فساد الكاف..هاشتاج جماهير الأهلي يتصدر تويتر وسط تفاعل المشاهير

0 199

قامت بالأمس الجماهير العاشقة للنادي الأهلي بإطلاق “هاشتاج” عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يرفضون فيه قرار الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بإقامة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري في المغرب علي ملعب مركب محمد الخامس.

وحقق النادي الأهلي يوم السبت الماضي فوزاً كاسحاً بنتيجة أربعة أهداف لا شئ علي نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب الأهلي “وي” السلام ضمن لقاءات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأعلن سابقاً الأتحاد الأفريقي لكرة القدم بشكل مفاجئ بالأمس إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب علي ملعب مركب محمد الخامس مما أثار غضب الجميع من مجلس إدارة النادي الأهلي و الجماهير بسبب عدم وجود الحياد خصوصاً مع إحتمالية وصول فريق الوداد المغربي بشكل غلأي نهائي المسابقة الأفريقية .

 

وكان الأهلي قد طلب من الأتحاد الأفريقي إقامة المبارة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في أرض محايدة حتى يتوفر للفرق الأربعة التي تلعب في الدور نصف النهائي وهي الأهلي المصري والوداد المغربي وهما الأقرب للنهائي بعد فوز الأول على وفاق سطيف الجزائري 4/ صفر في القاهرة، وفوز الثاني على بترو أتليتكو الأنجولي 1/3 في رواندا .

 

وطالب الأهلي أن يتوفر للأندية مبدأ تكافوء الفرص إلا أن “الكاف” بعد مناقشات لم يستجب، وقرر أن تقام المباراة في المغرب .

 

وتصدر “هاشتاج” أوقفوا فساد الكاف “stopcafcorruption” الترند الأول عالمياً علي مستوي موقع تويتر والذس قامت جماهير النادي الأهلي بتدشينه .

 

وتفاعل العديد من المشاهير في عالم كرة القدم أبرزهم المعلق الجزائري حفيظ دراجي رافضاً ما يفعله الإتحاد الأفريقي حيث كتب عبر حسابه الرسمي ” كل الإتحادات القارية مطالبة بالتحرك لمنع إختطاف الكاف” .

علق بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال، يوم 30 مايو المقبل، في المغرب.

كتب موسيماني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “بعد انتهاء دور المجموعات، ترددت أنباء أن المباراة النهائية ستقام في جنوب أفريقيا”.

أضاف “وبعد حسم مواجهة نصف النهائي، ساد صمت شديد على البلد الذي سيستضيف المباراة النهائية، وفجأة تم الإعلان عن إقامتها في المغرب”.

ورفع المدير الفني للأهلي راية التحدي، مضيفا “لسوء الحظ، فقد حولت ما حدث إلى دافع وليس إلهاء ذهني وتركيزي”.

وتفاعلت أيضاً أليس يانكوني نجلة مدرب حراس النادي الأهلي ميشيل يانكوني علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” بنشر صورة لتصدر ترند أوقفوا فساد الكاف علي تويتر مرفقة إياه بالهاشتاج  “stopcafcorruption” .

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي بعد ظهر اليوم إلى الجزائر إستعدادا لمواجهة وفاق سطيف في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء السبت المقبل.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق