أنشيلوني يوضح موقف مشاركة بنزيما في مباراة باريس

0 196

يلتقي فريق ريال مدريد الثلاثاء المقبل أمام فريق باريس سان جيرمان، في العاشرة مساءً، على ملعب الأخير “بارك دي برانس”، في قمة مواجهات الذهاب، بدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وصرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي في المؤتمؤ الصحفي الذي أقيم اليوم على خلفية لقاء الفريق يوم الغد أمام فياريال بأنه لن يخاطر ببنزيما ويشركه في لقاء الغد بالدوري الإسباني، لأن الأهم هو صحة اللاعب وتعافيه بالشكل الكامل، ولن يشركه أيضًا في لقاء الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان إذا لم يتعافى اللاعب بالشكل الكامل.

وأضاف أنشيلوتي أنه سينتظر ويرى إذا كان كريم بنزيما سيتدرب مع الفريق يوم الأحد المقبل أو الإثنين لتقييم حالته الصحية والفنية، مشيرًا أن مشاعر الجميع إيجابية بشأن إشراك بنزيما في هذا اللقاء الهام، لكن سيتم تحديد ذلك يوم الأحد أو الإثنين.

وأكد أنشيلوتي على تمنياته بأن يتواجد كريم بنزيما ونيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان والمصاب هو الآخر، في الملعب يوم الثلاثاء، حيث أنهم سيحظون بأفضل مباراة ممكنة بمشاركة إثنين من أفضل اللاعبين بالعالم.

وختم أنشيلوتي بأن ميندي بحالة جيدة حاليا، لكنه لن يلحق بمباراة الغد أمام فياريال، بينما قد يتواجد أمام باريس سان جيرمان.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق