أنشيلوتي : الليجا مازال فرصة للجميع بالرغم من تصدرنا الترتيب

0 130

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام نظيره إشبيلية في الليجا الإسبانية.

 

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة قوية أمام فريق إشبيلية غداً الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

 

وقال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة إشبيلية، متحدثاً عن نجم الفريق لوكا مودريتش قائلاً “مودريتش سينهي مسيرته في ريال مدريد، لا أعلم متى ولكن هذه فكرة النادي وفكرة لوكا”.

 

وواصل أنشيلوتي حديثه عن النجم الكرواتي قائلاً ” لن تكون لديه مشكلة في تجديد عقده، وإذا ما كان علي مقارنته بلاعب فسيكون باولو مالديني، الذي حققه لقب دوري أبطال أوروبا الأخير له وهو في سن الأربعين “.

 

وأنتقل الإيطالي كارلو أنشيلوتي بحديثه رداً على التصريحات التي أطلقها تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة حول طريقة لعب ريال مدريد.

 

وكان قد تحدث تشافي في وقت سابق أنه على الرغم من عدم تقديم ريال مدريد لأداء جيد أمام تشيلسي إلا أنه فاز، وهذا ما يختلف في برشلونة، حيث أن النادي الكتالوني يركز بشكل أكبر على الحفاظ على هويته التي وضعها يوهان كرويف في تقديم الأداء المميز.

 

وقال كارلو أنشيلوتي عن ما هو الأفضل تقديم أداء جيد أو تحقيق الفوز” هناك سؤال آخر، ماذا يعني اللعب بشكلٍ جيد؟ برأيي اللعب الجيد يعتمد على الحالتين الدفاعية والهجومية ولا يعتمد على حالة واحدة فقط”.

 

وأشار أنشيلوتي ” الليجا ما زالت فرصة للجميع على الرغم من أننا متصدرين، ولكن المهم هو الاستمرار في حصد النقاط، إشبيلية سيقاتل من أجل المنافسة ونعرف قوة المنافس، لذا نحن مستعدون”.

 

واستكمل أنشيلوتي حديثه حول هدف الميرينجي خلال الموسم الحالي” لدينا هدف مهم للغاية ونركز على تحقيقه، لا يهمني ما يُقال في الخارج فأنا مهتم على أن الفريق يناضل من أجل حصد الألقاب، بإمكان الجميع إبداء رأيهم ولكن هناك حقيقة واحدة، ريال مدريد أكثر من سجل الأهداف في الليجا هذا الموسم وبقيادة بنزيما”.

 

وكان قد حسم ريال مدريد تأهله إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على تشيلسي الإنجليزي، بينما ودع برشلونة منافسات الدوري الأوروبي بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني.

 

و عن ردة فعل توني كروس على تبديله خلال مباراة تشيلسي قال أنشيلوتي “إنه جانب يجب علي تقييمه ، تصفية الأجواء مهم، لم تزعجني ردة فعله فقد كان غاضبًا من التبديل، وكلاعب فهو على مستوى عالٍ من الاحترافية وهذا كافٍ”.

 

واختتم المدرب الإيطالي حديثه عن وضع إيدين هازارد ” هو بخير بدون الصفيحة لأنها كانت تزعجه، رغم أنني لا أحب الحديث في الجزء الطبي إلا أنها كانت تسبب له المشاكل، الآن هو بخير ويحتاج للتعافي “.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق