أفشه : لم أسجل فى مونديال الاندية الماضي وأتمنى التسجيل فى القادم

0 243

كأس العرب| “الدوحة قطر

عمر شريف 

كشف نجم منتخب مصر والنادى الاهلى محمد مجدة أفشه عن أمنيته عندما يشارك فى بطولة كأس العالم للاندية القادمة التى ستقام فى الامارات بمشاركة سبعة أندية.

وقال أفشه خلال تصريحاته مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ” لقد سجلت أهدافاً مع النادي الاهلى في دوري أبطال أفريقيا ومع المنتخب المصرى في تصفيات كأس العالم وتصفيات كأس الأمم الأفريقية وسجلت هدفاً في كأس العرب،” مضيفأً بكل ثقة “العام الماضي لم أسجّل في كأس العالم للأندية ولكن أتمنى أن يُحالفني التوفيق للتسجيل في النسخة المقبلة.”

ومن المقرر أن يشارك النادى الاهلى فى بطولة كأس العالم للاندية التى ستبدأ فى الاول من شهر فبراير القادم بصفته بطل دورى أبطال أفريقيا للموسم الماضي حيث سيواجه نظيره نادى مونتيرى المكسيكى .

وأضاف لاعب خط وسط النادى الاهلى ومنتخب مصر ” من المهم جداً بالنسبة لي كلاعب أن أضع بصمة في كل بطولة أشارك فيها، أحاول بأقصى ما لدي أن أساعد النادي أو المنتخب من أجل تحقيق الإنتصارات وهذا هو الأمر المهم فقط بالنسبة لي.”

وساهم أفشه فى تحقيق الفوز الاول للمنتخب المصرى فى بطولة كأس العرب بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد أمام المنتخب اللبنانى ضمن لقاءات الجولة الاولى من دور المجموعات فى المجموعة الرابعة.

وعن تسجيله الأهداف من ركلات الجزاء قال أفشة ضاحكًا: “بصراحة لا أعلم السر وراء هذا الأمر وهو توفيق، شخصياً أتمنى أن نحصل في كل مباراة على ركلة جزاء وأن نسجّلها سواء كنت أنا المنفذ أم أحد غيري”.

و كان أفشه قد أحرز هدفان في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ من ركلتي جزاء قبل أن يتصدّى لكرة الجزاء ويترجمها بنجاح في الدقيقة 71 من المواجهة أمام لبنان.

ويشارك المنتخب المصرى فى بطولة كأس العرب حيث يقع فى المجموعة الرابعة التي تضم كلا من منتخبات : لبنان و السودان والجزائر.

ويحتل الفراعنة المركز الثانى فى المجموعة الرابعة بعد الفوز بالامس أمام لبنان بفارق الأهداف عن المنتخب الجزائرى الذى حقق الفوز برباعية نظيفة أمام منتخب السودان فى نفس اليوم الاربعاء .

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره المنتخب السودانى فى المواجهة القادمة يوم السبت فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ضمن لقاءات الجولة الثانية، بينما على الجانب الاخر يواجه المنتخب الجزائرى نظيره اللبنانى فى نفس اليوم فى تمام الساعة الثالثة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق