أشرف خضر: الإسماعيلي قادم بقوة.. وكأس الرابطة هديتنا للجماهير

0 144

محمود حسين

أعرب أشرف خضر المدرب العام بالنادي الإسماعيلي والقائم بأعمال مدير الكرة عن سعادته بفوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف والتأهل لدور قبل النهائي بكأس الرابطة.

وأضاف خضر في تصريحات خاصة لموقع “ملعبكم”،أن لاعبوا الفريق قدموا مباراة من أفضل المواجهات لهم هذا الموسم لذلك يستحقون الإنتصار والتأهل.

وأشار :”الفريق تطور كثيرا خلال مواجهات كأس الرابطة حيث أصبح لدينا شكل تكتيكي منظم داخل الملعب بالإضافة إلي وجود شراسة هجومية قوية.

وتابع :”الدراويش قادم بقوة خلال المواجهات القادمة بعد تدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل، لذلك لابد من توجيه الشكر لمجلس الإدارة واللجنة الفنية ولجنة التعاقدات علي المجهود الرائع الذي بذلوا خلال شهر يناير.

وأردف :”التأهل إلى دور الأربعة بكأس الرابطة يجعلنا يقترب من الوصول إلى النهائي من أجل الحصول علي لقب النسخة الأولي لتكون هديتنا لعشاق الدراويش.

وأتم :”الأرجنتيني خوان براون منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة وسوف نعود لاستئناف التدريبات يوم الخميس من أجل الإستعداد لمباريات بطولة الدوري.

وأختتم خضر تصريحاته قائلا :”الفريق الآن بعد التدعيمات يحتاج الصبر والهدوء والتكاتف والمساندة من الجميع حول لاعبو الفريق من أجل تعديل المسار في مسابقة الدوري وحصد لقب كأس الرابطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق