أستون فيلا يفتح الباب لرحيل تريزيجيه

0 146

أفادت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، عن موقف نادي أستون فيلا الإنجليزي بشأن مستقبل اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، بعد انتهاء إعارته لفريق باشاك شهير التركي.

وأشارت الشبكة إلى أن نادي أستون فيلا جاهز لسماع العروض المقدمة لمحمود حسن تريزيجيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت أن ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا، يُفضل رحيل تريزيجيه، والاستفادة من مبلغ بيعه في إبرام صفقات تتلاءم مع طريقة لعبه التي يريد تطبيقها.

حرص النجم المصري محمود حسن «تريزيجيه» لاعب أستون فيلا الإنجليزي على مؤازرة زميله في منتخب مصر محمد صلاح لاعب ليفربول، عقب خسارته نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ونشر تريزيجيه صورة محمد صلاح عبر حسابه في تويتر وعلق عليها قائلا: “أنت أفضل لاعب في العالم، كل بلدك تفتخر بك يا أسطورة”.

في سياق متصل، كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «ويفا» عن التشكيل المثالي لبطولة دوري أبطال أوروبا، والذي توج به ريال مدريد الإسباني على حساب ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب دو فرانس.

وتصدر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وقائد منتخب مصر، التشكيل المثالي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد قيادته فريقه ليفربول إلى المباراة النهائية، بالإضافة إلى تصدره هدافي فريقه في البطولة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق