أستون فيلا يدعم نجمه تريزيجيه قبل مباراة الكاميرون

0 103

وجه نادي أستون فيلا الإنجليزي الدعم للاعبه المحنرف الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه قبل مباراة منتخب مصر أمام منتخب الكاميرون في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 .

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر بنظيره المنتخب الكاميروني، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة علي ملعب أوليمبي  بالعاصمة ياوندي ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وكتب نادي أستون فيلا الإنجليزي علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الأجتماعي ” فيسبوك” رسالة تشجيعية لنجمه محمود حسن تريزيجيه قبل لقاء الكاميرون قائلاً ” منتخب مصر يواجه الليلة نظيره الكاميروني في دور نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، كل أمنياتنا بالتوفيق للاعبنا محمود حسن تريزيجيه  ومنتخب مصر ” .

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد حجز بطاقة العبور إلي الدور نصف النهائي بعدما تفوق علي المنتخب المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بينما إستطاع المنتخب الكاميروني من عبور منتخب جامبيا عندما حقق الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل لا شئ .

وتمكن النجم المصري محمود حسن تريزيجيه من تسجيل هدف الفوز أمام منتخب المغرب ليقود الفراعنة إلي الدوري نصف النهائي .

ويغيب عن صفوف المنتخب المصري في مواجهة الكاميرون كلاً من الثنائي محمد الشناوي حارس المرمي و أحمد حجازي بعد تعرضهم للأصابة خلال اللقاءات الماضية .

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة المنتخب المصري والكاميروني نظيره السنغالي في المباراة النهائية والتي من المقرر أن تقام مساء الأحد المقبل.

وحجز منتخب السنغال مقعده في الدور النهائي، حيث وصل لنهائي كأس الأمم الأفريقية للنسخة الثانية على التوالي عقب الفوز على منتخب بوركينا فاسو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق