أداما تراوري على رادار برشلونة

0 102

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن نية نادي برشلونة في ضم جناح نادي ولفرهامبتون الإنجليزي أداما تراوري في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية.

ويأتي هذا القرار من جانب إدارة نادي برشلونة بسبب عدم موافقة الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي بتجديد عقده حتى الآن، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، رغم محاولات إدارة البلوجرانا في تقديم عروض لديمبلي لكن يرى الأخير أن الراتب الذي عرض عليه غير مناسب له.

وأضافت التقارير الصحفية الإسبانية أن إدارة النادي الكتالوني ترى في أداما تراوري صاحب ال25 عام الحل المناسب والأمثل للحفاظ على قوة البارسا، خصوصًا أنه كان لاعبًا سابقًا في صفوف البلوجرانا حتى عام 2015، لكن تم بيعه وقتها إلى نادي أستون فيلا الإنجليزي مقابل 10 مليون يورو.

وأوضحت التقارير أن خورخي مينديز وكيل أعمال الإسباني تراوري، يقود عملية إعادة نجم وولفرهامبتون إلى الكامب نو، بالإضافة أن برشلونة لديه علاقة ممتازة مع ولفرهامبتون، منذ انتقال نيلسون سيميدو وفرانسيسكو ترينكاو إلى صفوف النادي الإنجليزي، إلى جانب العلاقة القوية للاعب مع بعض من لاعبي النادي الكتالوني مثل جوردي ألبا وسيرجيو روبيرتو وسيرجيو بوسكيتس، والذين زاملوه عندما كان متواجدًا داخل جدران الكامب نو.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق