أحمد عمارة يكتب: “يا حفيظ حاجة تغيظ”

0 159

كلنا بلا استثناء، رجال ونساء، شيوخ وأطفال، بمختلف ثقافاتنا وأحوالنا الاجتماعية، في حاجة دومًا إلى الظهير والسند بعد لله، من أشخاص نتكئ عليهم، يدعموننا من أجل النجاح، يواسوننا في الشدائد والأحزان، ولو بكلمة واحدة طيبة ترفع من المعنويات إلى عنان السماء وتمنحنا الطاقة الايجابية والقوة لمواجهة صعوبات الحياة اليومية، ولكن ما بالك عزيزي القارئ إن كان المكلفون بدعمنا أومن شاءت أقدار الله أن يُكتب أو يُفرض عليهم  أن يكونوا “السند” لنا يتخلون عنا في مشاهد هزلية.

موقف يبدو غريبًا للغاية من قبل المسئولين عن العمل في قناة النادي الأهلي الرسمية، حيث فوجئ أنصار النادي الأحمر بحذف منصات القناة عبر مواقع التواصل مقطع فيديو سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، والذي رد خلاله على الهجوم الاعلامي الذي تعرض له عقب أزمة الممر الشرفي في نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

وحظيت تصريحات عبدالحفيظ بالأمس بصدى كبير في الوسط الرياضي وسط أفراح جماهير التتش بردود مدير الكرة بالنادي، حول ما أثار عن أزمة الممر الشرفي قبل أن تستيقظ الجماهير على فاجعة حذف صفحات قناة الأهلي مقطع الفيديو، وهو ما دعا محمود الخطيب رئيس النادي للدعوة إلى اجتماع عاجل مع شركة الأهلي للإنتاج الاعلامي لبحث تفاصيل الأزمة ومعرفة الأسباب.

مصطلح “السيف والدرع” الذي يتداوله الكثيرون للإشارة إلى الدفاع عن الكيانات والمؤسسات ضرب به مسئولو قناة الأهلي عرض الحائط، فلم يعد سيف القناة بتارًا ، ولم يصبح درعها واقٍ، بل تركت الكيان الأحمر العريق مستباحًا دون دفاع عن حقوقه في عدة مشاهد سابقة اكتملت بحذف تصريحات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي وأحد أيقونات القلعة الحمراء على مدار سنوات عدة ماضية لاعبًا وإداريًا.

جماهير الأهلي ثارت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد العاملين بقناة النادي الرسمية، مبديةً استيائها الشديد من حالة التردي التي وصلت لها القناة والتحول من الدفاع عن حقوق النادي لتجسيد شخصية سرحان عبدالبصير، في مسرحية شاهد ماشافش حاجة.

رسالة إلى العاملين بقناة الأهلي، القناة التي تمثل النادي الأعرق في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، إن لن تصبحوا سيفًا ودرعًا للكيان بمواقف مؤثرة وكلمات فعّالة تستحق المشاهدة والمتابعة والدفاع عن حقوق ناديكم، فلا داعٍ من تواجدكم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق