أحمد شوبير يوجه رسالة لموسيماني بعد رحيله من المؤتمر الصحفي!

0 205

 

علق الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق، على إنفعال بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر خلال المؤتمر الصحفي بعدما وجه له أحد الصحفيين سؤالًا عن أسباب عدم مشاركة عمار حمدي في مواجهة غزل المحلة.

وتمكن النادي الأهلي من فك عقدة ستاد غزل المحلة وحقق فوز قوي في اللحظات الأخيرة على زعيم الفلاحين، لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث أحمد شوبير في تصريحات إذاعية قائلًا: عصبية موسيماني في المؤتمر الصحفي لغزل المحلة لم تعجبني تمامًا، الصحفي لما يسألك ليه ملعبتش عمار حمدي ونزلت ميكسيوني، قوله التكتيك عايز كده وخلاص، ايه لازمتها تتعصب وتعمل قصة، أنا بلوم على موسيماتي انه بقى عصبي في المؤتمرات الصحفية في الفترة الأخيرة.

وأضاف: في الأول كنت بشيد بهدوء موسيماني في المؤتمرات، وعدم حديثه عن الأخطاء التحكيمية حتى ولو تعرض لظلم تحكيمي، لازم موسيماني يرجع لهذا الهدوء، وكمان يمشي المؤتمر الصحفي للطريق الذي يريده، ولا يعطي للصحفي أو المراسل الفرصة أن يسأل خارج المباراة إطلاقًا.

وواصل: أعلم لماذا موسيماني غاضب كثيرًا في هذه الفترة ، وأعلم ما حدث لكي يتعصب في المؤتمر أمس، ولكن لا يمكنني أن أقول في هذا التوقيت.

وأختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا: محمد عودة المدير الفني لغزل المحلة بيقول أن الفريق تعرض للظلم وأنه له ركلة جزاء، وأنا بقوله مفيش ركلات جزاء تمامًا لنادي غزل المحلة في مباراة الأهلي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق