أحمد سليمان يتحدى مرتضى منصور بهذا الإجراء

0 129

أكد أحمد سليمان المرشح على رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات الأخيرة أنه توجه صباح اليوم إلي جهاز الكسب غير المشروع وتقدم بطلب رسمي لفحص ثروته .. كما تقدم بطلب مماثل لفحص ثروة مرتضى منصور الفائز برئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك .. وذلك بناء على التحدي الذي ثار بينهما عبر وسائل الإعلام ..و ظهر سليمان في صورة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهو أمام وزارة العدل .. مؤكداً أنه ينفذ ما قطعه على نفسه أمام الجمعية العمومية للنادي من أنه سيرد على مرتضى الذي شكك في ذمته المالية و اتهمه بأنه يمتلك ثروة غير معلومة المصدر في مؤتمر صحفي علني

 

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب أحمد سليمان قائلاً :

إيماء الي العهد الذي قطعته علي نفسي وعاهدت جماهير نادي الزمالك واعضاء الجمعية العمومية المحترمين عليه وأفسحت عليه الي كل محبي نادي الزمالك وسيرا في مواكبه الجمهورية الجديدة التي يسعي اليها فخامه الرئيس عبدالفتاح السيسي ومن اولوياتها وقف الفساد والفاسدين.

 

 

 

 

 

واذا كان البعض يلوح بذمته المالية وهم فاقدين الي ذلك .. فقد توجهت اللي السيد/ رئيس جهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل لفحص ذمتي المالية وكذلك فحص الذمة المالية لمن ارتفع صوته بغير حق كذبا وافتراء امام الجمعية العمومية لنادي الزمالك وامام اجهزة الاعلام والامر قيد التحقيق كشفا للحقائق ودفعا للكذب والتضليل مما اعتاد عليهما وهو معلوم للجميع.

واخيرا وليس اخرا .. اتوجه اليه بأن لقائنا القادم ليس انتخابيا بل امام جهات التحقيق المعنيه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق