أحمد برادة يحذر من تجنيس لأعبي اسكواش أخرين

0 162

حذر نجم الأسكواش المعتزل الشهير أحمد برادة من أن هناك لاعبين أخرين من نجوم اللعبة الحاليين يدرسون السفر إلي بعض الدول الأجنبية والحصول على الجنسية وهم لديهم عروض في هذا الجانب

 

أكد برادة أنه تحدث مع الشوربجي بعد أن علم أنه قرر أن يلعب بأسم أنجلترا ..وشكا له اللاعب من أنه لم ينل الرعاية التي كان يتمناها .. وانه شعر بشرخ في نفسه .. وعاتب النجم الشهير المسئولين عن اللعبة أنهم لم يحافظوا على اللاعبين القدامى وهو منهم ولم يتم دعوته في أي بطولة أو حدث متعلق باللعبة .

 

وقال أحمد برادة في مداخلة تليفونية مع برنامج على مسئوليتي الذي يقدمه الأعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد أن الاتحاد الحالي قدم الكثير من الأبطال في السنوات الأخيرة .. ولكن يجب أن ندرس لماذا ينوي بعض اللاعبين الذين تألقوا بأسم مصر في التجنيس و اللعب بأسم دولة أخرى .

وكان عاصم خليفة رئيس أتحاد الأسكواش في نفس المداخلة أن اللاعب كان يمتنع عن الانضمام لمنتخب الفرق منذ 5 سنوات .. وأن مصر كرمت الشوربجي وقدمت له تكريم على أعلى مستوى منها وسام الجمهورية من الدرجة الأولى .. وقال ان الاتحاد يرعى الناشئين ويقدم الدعم الذي جعل لدينا عشرات من أبطال العالم .

 

 

وتناول برادة في الحوار خلال  البرنامج أنه يرى أن هناك أعداد كبيرة في مصر من اللاعبين أبطال العالم

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق