أبو جبل : باقى مع الزمالك ومغادرتى لجروب “الواتس” شائعة

0 206

أكد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة حول مغادرته جروب الفريق عبر تطبيق “واتس آب”، موضحا أنه ملتزم مع الفريق وتواجد في تدريب اليوم بصورة طبيعية، موضحا أن ما يتردد بشأن هذا الأمر شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف أبو جبل في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أنه يتواجد حاليا في معسكر الفريق استعدادا لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها مساء يوم الإثنين المقبل في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وشدد حارس الزمالك على أنه لم يعترض على قرارات الجهاز الفني بشأن عدم مشاركته في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الجولة الرابعة للدوري، موضحا أن يحترم قرارات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض، ويبذل قصارى جهده في التدريبات خلال الفترة الحالية.

واختتم حارس نادى الزمالك تصريحاته بأنه مستمر مع الزمالك وملتزم بتجديد عقده وفقا لظروف النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره نادى البنك الاهلى يوم الاثنين القادم فى تمام الساعة الثامنة مساءا ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 9 نقاط بعدما خاض اربعة لقاءات حقق الفوز فى ثلاثة مباريات وتلقى الهزيمة فى مباراة وحيدة امام الاهلى بنتيجة خمسة اهداف مقابل ثلاثة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق