أبو الدهب: مواجهة الأهلي والهلال السعودي صعبة وموسيماني قادر على حصد البرونزية

0 112

أكد محمود أبو الدهب نجم الأهلي السابق، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن مواجهة الأهلي أمام الهلال السعودي ببطولة كأس العالم للأندية لتحديد المركز الثالث والرابع صعبة بين فريقين كبار، حيث إن الهلال بطل اسيا والأهلي بطل افريقيا، ويتمنى أن يستمتع الجميع بهذه المباراة الكبيرة.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني لمواجهة نظيره الهلال السعودي يوم السبت القادم الموافق 12 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الثالثة ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات.

وأضاف، أن نسبة الفوز بين الفريقين متساوية في هذه المباراة، ويتمنى الفوز للمارد الأحمر في هذه المباراة لأنه فريق كبير قادر على حصد المركز الثالث في مونديال الأندية.

وأشار، أن الفريقين يمتلكون لاعبين لديهم حلول في الملعب، ورغم أن الأهلي يعاني الفترة الأخيرة من الغيابات والإصابات لكن عودة الدوليين تعطي له الأفضلية، واختيار موسيماني المدير الفني للفريق للتشكيل الأمثل في هذه المباراة ويبدأ المباراة بمحمد شريف وأحمد عبدالقادر من المؤكد لديهم حلول في الملعب وهذا ظهر خلال مواجهة بالميراس وصنعوا الفارق وقت تبديلهم .

وأختتم حديثه: “موسيماني مدرب قدير وكبير وحقق بطولات مع فريق الأهلي وقادر على حصد البرونزية مع الأهلي للمرة الرابعة”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق