يحى زكريا يكتب  بصراحه شديده ! لمؤاخذه..فين حق الشهداء

0 58

 

 

 

قتلوا الطبيب الشاب في يوما اسود..مات صيدلي حلوان بيد زوجته واخوها وابوها وبمباركة حماته..يعني العصابه كلها ..طرحوه من بلكونة شقته للتخلص منه وبمكر ابليس ليقال انه انتحر ولا يعلمون ان مكر الله اكبر..وبعيدا عن المأساة وتفاصيلها التي اظهرها الله تعالي بعدالة السماء

 

 

 

.لفت نظري صورة الضحية وهو يرتدي تي شيرت نادي الزمالك ومعه ابنه الصغير ايضا مرتديا قميص الابيض حبا وانتماء وفرحة ببطوله احرزها ابناء ميت عقبه..لم يكن الشاب يعلم ماذا يخبئ له القدر.

 

 

 

 

وحين رأيت هذه اللقطه الكرويه والتي لم يتناولها اي من مذيعي برامج الكوره بتوع الساعه 11 مساء ولا حتي قناة النادي الزمالك ولو بالعزاء في احد مشجعي النادي الكبير..كلهم فاضيين للتعصب ومداخلات الذي صدعنا في محاضراته الليليه وهو ايضا لم يتطرق للشاب الذي نحتسبه عند الله من الشهداء بعفوه ورحمته.

 

 

 

كلهم لم يفكروا لحظه واحده في الانسانيات لأن كرة القدم اساسها المشجعين ..وتلك الجماهير هي صاحبة الفضل علي عناصر اللعبه كلها بما فيها الاعلام والمذيعيين الذين يقبضوا الالاف الكثيره جدا ايضا من نشاط الجماهير والتي لولاها ماكان هناك رعاة واعلانات تصرف علي هؤلاء .

 

ايضا انتظرت من اي لاعب من فريق الزمالك او المنظومه الفنيه او مجلس الاداره ان يصدورا بيان تعزيه في وفاة احد جماهيره في ظروف تستدعي المشاركه ولو من باب  الظهور الاعلامي كما يتسابقوا في تعزية  خال اللاعب المشهور او المسئول الحالي.. وكان من العار ايضا ان لايصدر الالتراس الزملكاوي اي بيان عزاء بعد ان شاهدوا اللقطه والقتيل وابنه الصغير في مدرجات ناديهم الذي يعشقوه..هذا الالتراس الذي صدعنا بالتدخل في اتفه الامور ايضا لم يكن علي مستوي الصوره الرائعة للطبيب الكروي..وهنا لابد ان اقول لهؤلاء وهؤلاء .

 

 

 

.ايها الغافلون..تذكروا الموت..تذكروا انكم ضيوف علي الدنيا للحظات قليله ثم مغادرون الي قبوركم ولن يتذكركم احد من المشاهير الذين تتعصبون من اجلهم في المدرجات وتتخانقوا علشانهم وتسبوا اصدقائكم وتغتبوا الاخرين من اجل هؤلاء النجوم..تذكروا تلك اللقطه لصيدلي حلوان واللي هو واحد منكم بعد مقتله لم يتذكره احد وكم من اجيال سابقة سواءمن مشجعي الابيض او الاحمر او الاصفر او الاخضر ماتت واختفت من الدنيا واصبحوا  تحت الارض وفي نفس الايام كان النجم الفلاني يشتري اعظم سياره والاخر اعظم شاليه والثالث قصر فاخر. وغيرهم الكثير واخرهم النجم اللي افتتح افخم مطعم في التجمع منذ شهرين..هل تذكروكم ؟ هل عزوكم؟هل شاركوكم همومكم ايها الغافلون ؟!

 

اقسم بالله وانا اكتب هذه السطور اعلم جيدا اني اتكلم في الفضاء ولن يسمعني احد لأننا نعيش ايام سوده ..ويحيط بنا اهل السوء..ويحدثنا ساقطي الهويه والعقل ..اذن..لا الموت هيعظنا ولا العبره ستعلمنا..المهم انتم اموات

 

 

 

وحتي تتأكدوا من كلماتي اذكركم بمشجعي الكره في احدي مباريات الدوري في دولة اندونيسيا الكبيره والمتقدمه حيث سقط اكثر من 125 مشجع قتيلا في المدرجات امس الاول من فرط التعصب الكروي في اسوأ كوارث كرة القدم كما اعلن الفيفا..

 

 

 

 

ولو نظرت للمشهد والصوره جيدا ستجد اللاعبين قد هرولوا الي غرفهم وتركوا المدرجات والجماهير الغبيه والمتعصبه تدفع الثمن وتموت ..المهم بعيدا عنهم..وستمر الايام وسيعود النشاط ونستعبط ونشغل الموبايلات عند الدقيقه 72 او غيرها وكأننا اخذنا حقوق الاموات..وسيأخذ اللاعبون الملايين وسنري متخلف اخر في اندونسيا يطلع ليلا ويشغلهم عن ضحاياهم بقلة الادب والقاذورات كما يحدث عندنا..وبعدين يطلع واحد يقولك وفين حق الشهداء..ساعتها قوله..امك اسمها حنفي ولمؤاخذه !!

 

 

 

 

 

وكمان نضحك تاني..اللاعب المعجزه السابق اللي عنده برنامج مأجره علي قناة ترانزيت بتأجر بالساعه خرج علينا من يومين يتحدث عن مبادرة يقال انها لرأب الصدع الكروي علشان خاطر مصر.

 

هنا استبشرت خيرا في كلامه ولكن بحرص لأنه خائن بطبعه واعلن ذلك مرارا بل واكد انه رجل ابو لسان زالف  ..المهم اخذ يحدثنا في القيم والاصول كما يتحدث السارق مع الناس بالشرف والتدين..ثم وصل بنا الي مايريده من الاخر فقال نعم هناك طرف مخطئ ولكن بيخرج ويشتم عيني عينك..وان هناك طرف اخر لايرد وعامل فيها صامت ولا يتدخل في الامر ولكن بيشغل رجالته يشثموا !!

 

 

 

يعني هو مش عايز المصالحه..لا ده عايز يشتم الرجل المحترم كالعاده..وانا هنا اسأل هذا اللاعب السابق واللي مأجر برنامج حاليا..هو يا كابتن وانت لاعب مش كانت الجماهير بتشتم النجوم..فهل كان هناك من يطلب منها فعل ذلك ام كانت امور عفويه وليدة اللحظه دفاعا عن ناديها او نجمها المفضل.

 

 

طيب ليه ياكابتن لما اي انسان بحكم انتمائه يهاجمك رافضا تهكمك وكراهية لنجمهم المفضل ..لماذا تعتبرهم رجالة النجم الصامت ونه يدفع لهم ليهاجموك انت وعديم الادب..وهل بنفس المنطق هناك من يدفع لك لتهاجم معشوق الجماهير اللي هي فاهمه كلامك وهجومك عليه بغل وحقد مفندا ذلك بأنك تعشق الكيان وانك تهاجم الاشخاص..وايضا..لماذ لا تعطي خمس دقائق من وقتك هجوم علي صفقات مضروبه في النادي الاخر عشان تبقي عادل..اقولك ليه لأنك تعلم مصيرك وتخشي هذا البلطجي ..والله مكشوف ومفضوح وبتخسر.في كل لحظه..واعلم تمام انك مستمر في ذلك حتي في قبرك .

 

 

 

 

 

 

◼تعالو نضحك شويه..دلوقتي نادي فلامبو البوروندي وافق علي طلب نادي الزمالك بلعب مباراتي الذهاب والعوده في القاهرة في دور ال 16 لبطولة الانديه الافريقيه ابطال الدوري..في تلك اللحظه تذكرت دوري المجموعات العام الماضي حين طلب المريخ السوداني ان يلعب ايضا في القاهره مع الاهلي بنفس طريقة بطل بوروندي..واشتعلت الدنيا من قناة الزمالك التي قادت حمله ضد الفكره وايضا بعد ذلك وعقب تأهل الاهلي للدور الربع نهائي الافريقي قادت نفس القناه الحرب كراهية في نجاح الاهلي بفضل التعصب الغبي.بل واكدت ان هناك رشاوي بين بطل مصر والسودان في اقذر هجوم رأيته يصدر من نادي مصري ضد نادي مصري اخر..

 

 

 

وهنا السؤال..هل سيفعله الاعلام الاحمر بحكم المحاكاة والمكايده والتعصب ليرد الصاع صاعين حتي ولو لن يكون له تأثير كما حدث سابقا علي التأهل الاحمر او الابيض..فلننتظر قليلا ونشاهد ما تسفر عنه الايام ولو اني اشك في ذلك لأن الفريق البورندي غلبان قوي وليس له تاريخ ويستحق الخروج لأنه اصلا لا يستحق ان يتواجد في تلك البطوله.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق