يحى زكريا يكتب: بصراحه شديده ! ايها العار..اخجل منك !

0 214

 

ثلاثة  مشاهد في يوم واحد..يخرج علينا الكابتن ميدو سابقا والمذيع حاليا في برنامجه الليلي رومنتادا ويستضيف نائب رئيس نادي الهلال السوداني ليسأله عن رأيه في عقوبات الاتحاد الافريقي ضد ناديه ويسأله ثانيا عن تعمد الكاف محاربة الهلال طالبا او متعمدا ان يأتي الجواب فيه ادانه للنادي الاهلي المصري وهو ماحدث بالفعل وانتفخت وجه المذيع طربا لأنه حقق الهدف وهو وضع العقبات واثارة الفتننه اكثر واكثر قبل لقاء الفريقين في القاهره بعد اسبوعين.

 

 

 

 

والسؤال للأخ ميدو..اليس لك عقل تفكر به ..الست مواطنا مصريا لتميز بين فرق الوطن ومصالحها وهي تخوض منافسات كرويه بأسم الدوله المصريه ؟! هل تعصبك لنادي الزمالك الذي وصل الي حد الكراهية للنادي الاهلي وهو مايلحظه الجميع وانت تتباهي به كثيرا يجعل منك اداة هدم واشعال الفتن و النيران بين الجماهير البسيطه في وادي النيل.

 

 

 

يارجل بلاش استهتار بعقول الناس..يارجل اعمل الحكمه وفكر كويس واسأل نفسك..هل هذا وقت الحديث في تلك الامور وفريق الاهلي في الطائره الي جنوب افريقيا وبعدها الكاميرون في لقاءات تحديد مصيره في ترتيب المجموعه الافريقيه..يارجل انت كبير في السن ولست مراهق ومازال هناك البعض من مسؤولي الاهلي وجماهيره يحمل لك بقية من التقدير وانت تعلم ذلك فلماذا تلك الضغينه والتمادي في السقوط الذي يشبه الخيانه لوطنك واصدقائك من الوسط الرياضي..لا تحاول استخدام منطق الجهلاء في تبرير ذلك السلوك..انت ورقه مكشوفه للجميع ..لا تحاول ان تتجمل احيانا ..
فهناك لحظات تنتابك تمحو محاولات التمثيل بأنك محايد..والله عيب.

 

 

 

 

 

 

صوره اخري من صور التعصب وارتداء ثوب الحياد لتخريب الانديه عامة..والنادي الاهلي خاصة في نفس ظروف فريق الكره كما يحدث مع ميدو تريند..يخرج علينا مذيع اخر وهو الكابتن مهيب في سهرة الاربعاء الماضي علي قناة mbc مصر مستضيفا الكابتن مصطفي يونس في مداخله هاتفيه ليسأله عن تجاهل مجلس محمود الخطيب دعوته في زيارة اللاعبين القدامي لمقر النادي الاهلي الجديد بالتجمع الخامس هذا الاسبوع.

 

 

 

 

 

 

واضاف السيد مهيب الذي ينتمي قلبا وقالبا للتي شيرت الابيض وهذا حقه ولكن ليس علي وسيله اعلاميه غير فئويه يسأل يونس بل ويستفزه قائلا انت افضل من هؤلاء ولابد ان تكون في الطليعه وهذا ظلم لنجم مثلك..ولكن خاب ظنه هذه المرة بل واصيب بالخرس وتلونت سحنته حين فاجئه يونس بأن الخطيب هو اعظم لاعب كره في مصر واسطورة الكرة علي مر التاريخ رغم اختلافه في الاداره مع الخطيب وما حدث اكيد بحسن نيه وانا مازلت احترم الخطيب وانجازاته..واقول لك يامهيب سوف اقود حملة لوضع اسم محمود الخطيب علي ستاد الاهلي في الشيخ زايد وقلت هذا له الكلام مرارا وتكرارا.

 

 

 

 

هنا اسقط الامر للمهيب الركن المتعصب الذي كرر نفس اداء المتعصب الاخر..لم يحترموا الزمان والمكان وطبيعة اللحظه ليعيثوا في الساحه الكرويه تعصب وغباء..ولم لا ؟ فالوسط الاعلامي ليس له كبير ولهذ من حق الفئران ان تخرج من جحورها ونراها مساء كل يوم علي الشاشات غصب عنا نحن المشاهدين الغلابه !!

 

 

 

 

الصوره او المشهد الثالث هو تناول المواقع الوهميه والزباله وما أكثرها نتائج لجنة الانضباط في الجبلايه في قضية التحقيق مع لاعب الاهلي محمود كهربا واعلنت ان اللجنه قررت ايقاف اللاعب 8 مباريات..مع العلم ان اللجنه لم تصدر القرار حتي اللحظه كما نشرت مواقع العار..والأخطر ان بعض المواقع والبرامج المحترمه نقلت تلك الاخبار عن مواقع الفضائح واضافت عليها بعض البهارات مثل قول احد كبار المذيعين وهو الكابتن شوبير ان المعدين في برنامجه سألوا بعض اعضاء اللجنه فأكدوا له صحة المعلومه..وسألوا بعض كبار اللجنه الذين نفوا ذلك وان مايقال غير صحيح وحينما ينتهي الامر سنعلنه.

 

 

 

وقال شوبير ايضا ان هناك تأكيد بصحتها وان اللجنه ارسلت النتيجه في ظرف مغلق لأتحاد الكره لأعلانه عقب مباراة صن داونز المصيريه..تلك هي الصورة بلا رتوش اوخجل..وامتي قبل المباراه الهامه ب48 ساعه فقط..اه والله ياساده!

 

 

 

 

سقوط من نوع اخر وكارثة من كبائر العار الاعلامي الفاسد في أغلبه..ماهو بلغة العقل ان ينشر هذا الكلام فقط في الاعلام ولا يصدر من الجبلاية  فهذا معناه ان تصل الصوره الي الجهاز الفني الاحمر بصفه عامه والي كهربا بصفه خاصة حتي ينشغل الكل بالأخبار الصادمة الغير مؤكده ويغيب التركيز عن اهم لقاءات الاهلي الافريقيه..اختيار التوقيت تشعر انه مقصود وعبر عن عدم الوعي.

 

 

 

كان بأمكان مجلس ادارة اتحاد الكره برئاسة علام وهو المفروض العقل الذي يدير منظومة كرة القدم ويعلم تماما ظروف الشائعه وكيف تؤثر بالسلب علي احد اعظم اندية الكره المصريه وكبير افريقا كان يجدر به الخروج السريع ليكذب الاخبار الضاره ويرفع الروح المعنويه لبطل مصر..ولكن لم يحدث..وايضا لن يحدث لأن الجبلايه ساقطة الهاويه وفاشله بالورقة والقلم فكيف ننتظر منها الصح وهي تفتقر الي الصواب..مشاهد العار متلاحقه للأسف..

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق