يحى زكريا يكتب : بصراحة شديدة .. الجن وجامايكا..والمخبول !!

0 198

 

 

 

اعجبني قول العلامه ومولانا الشيخ متولي الشعراوي رحمه الله الذي قال فيه ( اذا لم تجد لك حاقدا..فأعلم انك فاشل ).

 

 

وهي كلمات توزن بالدهب لما تحتويه من معاني جميله وحقيقيه لا يعلمها الكثيرون ويجهلها البعض..بل ويعلمها اخرون ولكنهم اغبياء وبالتالي يقودون المجتمع بألسنتهم الي الهاوية كما يحدث الان في الساحه الكرويه من كوارث وفضائح وسلوك مشين وهتك الاعراض واقتحام بيوت الناس الطيبه بمياه ملوثة تخرج من افواه ابناء ابليس الذين نراهم بكثرة هذه الايام خاصة في مجال اللعبه الشعبه الاولي في مصر الا وهي كرة القدم التي تلوثت ولا يظهر في الافق نهاية لهذا القبح في القريب العاجل. وندعوا الله ان يظهر المخلص والمنقذ لتطهير الساحه من هؤلاء.

 

 

 

 

◼تشعر وكأن قناة الجزيره قد وجدت ضالتها في كرة القدم المصريه بعد ان سكتت سياسيا الا قليلا.

 

 

خرجت علينا في برنامج بانوراما اليومي وبالتحديد يوم الثلاثاء الماضي الساعه السادسه بتوقيت الدوحه لتنشر فضايحنا علي الملأ وتقول للعالم تعالوا شوفوا ايه اللي بيحصل في مصر..تعالوا اتفرجوا علي دوله ليس فيها قانون يحاسب اي متطاول اوفاسد لأنها اصبحت لا دوله.

 

 

اتفرجوا ايها الساده مجانا عشان لا تتخيلوا اننا كقناة الجزيره بنكذب عليكم..ثم عرضت البرنامج وتصريحات رئيس نادي الزمالك علي مدار 6 سنوات ماضيه وحتي مباراة القمه والمؤتمر الصحفي الاخير امس الاول.

 

 

 

المشهد الاول تم عرض فقره يحلف بأيمان الله ان الحضري كان بيخاوي الجن واسمه جامايكا اللي ماكنش بيخلي الاهداف تدخل شباكه.

 

 

 

 

ثم مشهد اخر بأن سيد عبد الحفيظ يستعين بأحد الاشخاص اللي بيحضروا العفاريت وكان قاعد معاه في عماره في الدور ال13 بالمهندسين وبعدها الاهلي يكسب المباريات.

 

 

ثم مشهد ثالث بعد هزيمتة بخماسيه امام الاهلي وهو يخاطب محمود الخطيب رئيس الاهلي الذي فاز بالمباراه ويطلب منه ان يواجهه بشرف في الملعب مش بالعفاريت والسحر.

 

 

 

 

ثم مشهد رابع بعد هزيمته امام الاهلي في السوبر الماضي بهدفين للاشئ وهو يحلف بالطلاق ان جامايكا كان موجود في الملعب وان قناة النادي الاهلي كانت مستضيفه احد الدجالين والمشعوذين ليلة المباراة واكد علانية ان الاهلي سيفوز وان كل شئ جاهز وفي الامان.

 

 

 

..ومشهد اخر وهو يصرخ ويطلب المسؤولين بحماية الزمالك من عفاريت ومشعوذي الاهلي !!

 

 

 

وبعد انتهاء عرض القناة للمشاهد المسخره والكوميديا السوداء والتحفيل علي مأساة كرة القدم المصريه ومن يقودها الان عرضتت علينا بعض تعليقات المواطنين وردود افعالهم علي تلك المشاهد والتي كانت كلها تضحك علي الرجل ومايقوله من اهازيج وكوميديا القرون ماقبل الميلاد وللأسف بعض قلة الادب والتطاول علي رجل يقود نادي الزمالك اللي بيشجعه البعض من اخواني واصدقائي واولادي ولا يستحق ان يكون مادة  فكاهيه بهذا الشكل وان يتعرض للسخريه بسبب احد الاشخاص الذين لا يعرفون قيمة الكيان الكبير.

 

 

 

والكارثه ان الرجل لما انهزم فريقه وتعادل مع اسوان والمحله والداخليه وغيرهم لم يتكلم..فقط هو مهموم بالاهلي وكأنه اصبح ملبوسا بعفريت اسمه الاهلي وعفريت اخر اسمه محمود الخطيب..ولا حول ولا قوة الا بالله.

 

 

 

 

◼الي حضراتكم البيان التالي بعد هزيمة الزمالك بثلاثيه امام الاهلي : قرر مجلس ادارة الزمالك استمرار البرتغالي فيريرا في قيادة الزمالك المباريات الثلاثه القادمه ثم اعلان قرار المجلس الذي كان بالاجماع وموافقة تسع اعضاء مقابل واحد .

 

 

هكذا كان البيان الذي لا يستوعبه عقل البشر..مدرب لديه مباراه هامة ومصيريه بعد 24 ساعة امام فريق المحله ويحتاج الي المعنويات والمسانده لتحقيق الفوز لعودة الثقه للاعبين والجماهير ولربما يتعرض فريق الاهلي لهزيمة او تعادل امام فريق البنك الاهلي كما حدث في مبارايتهما العام الماضي وفقدان الاحمر اربعة نقاط كانوا السبب في فوز الزمالك ببطولة الدوري العام ..ولكن جاء البيان الفضيحه واللامعقوليزم ليعرف البرتغالي انه ماشي ماشي ايا كانت النتائج وبالتالي كان الاحباط للكوتش واللاعبين .

 

 

وبعدها كانت خسارة المباراة والتي اعقبها عزل البرتغالي..وكأن الهزائم يتحملها الرجل ويشيلها..وعدل ربنا ان من يتحمل هذا الانكسار هو مجلس اداره لا يملك العقل والحكمه وقت الأزمه ..بل كان هو الدب الذي قتل صاحبه .

 

 

 

 

ولكن اجمل حاجه في المؤتمر هو روح الحب والموده والاعلان عن اقامة حفل تكريم للبروف !!!!!!!! !

 

 

 

◼ومازال الرجل يتحدي..لا بيهمه الرأي العام ومخرجات لسانه ..ولا يعنيه ان تصل القاذورات الي البيوت المحترمه وهي الغالبيه في مصر..وليس من العيب او العجيب ان تصل الخصومه في ممارسات كرة القدم الي الغل والكراهية وتشخيص الاختلاف وتحويله الي مدفن صحي رائحته عفنه تزكم الانوف..رجل يخرج ليهاجم لاعب كره كبير في نادي كبير مخترعا قصه وهمية تعطيه الفرصه لمحاولة قتله..اه والله وأكثر من ذلك..لأن القتل ليس فقط بالسلاح ولكن الأخطر ان تسبه بأمه وأبيه وتصفه بأنه قرد و….و…..الي اخره من مفردات جرثوميه حقيرة لا أستطيع ان اكتبها لمجرد انه كان السبب في هزيمة فريقه كرويا في منافسه شريفه عند المحترمين .
ربك يمهل ولا يهمل..اذا كان الموت وفراق الغاليين ومرض الأقربين لا يهدي العاصي ..فلا أمل في هداية اي انسان عاقل او مريض ..محترم او مخبول !!!
كله مكتوب..وان غدأ لناظره قريب.

 

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق