يانج افريكانز يفرض تعادل قاتل على الأهلي

0 57

فرض يانج افريكانز تعادلا في الوقت القاتل على مضيفه الاهلي اليوم السبت ، بملعب بن يامين مكابا ، ضمن منافسات المرحلة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا ، المجموعة الرابعة .
.تقدم الاهلي عن طريق الجنوب افريقي بيرسي تاو ( 87 ) وعادل النتيجة ليانج افريكانز العاجي باكوم زوزوا ( 90 + 1 ) .
بتلك النتيجة رفع الاهلي رصيده الى 4 نقاط في صدارة المجموعة ، وتذيل يانج افريكانز الترتيب بنقطة وحيدة .
ضغط هجومي من جانب لاعبي يانج افريكانز سعيا لهدف مبكر ، وتعددت الركنيات على مرمى الاهلي المتراجع دفاعيا لامتصاص حماس اصحاب الارض ، وتصدى محمد الشناوي لتسديدة المنفرد كليمان فرانسيس ( 11 ) وابعدها الى ركنية .
واهدر حسين الشحات فرصة هدف مؤكد ( 18 ) من تمريره عرضية لكهربا ، سددها بغرابه من داخل منطقة الجزاء خارج المرمى الخالي من حارسه .
تحسن اداء الاهلي مع بداية الشوط الثاني بفعل تغييرات مدربه السويسري مارسيل كولر ، وشهدت الدقيقة ( 46 ) فرصة هدف ضائع ، من هجمة منظمة ، وبعد عدة تمريرات بين تاو والمالي اليو ديانج ، مرر الاخير عرضية متقنة، اطاح بها كهربا تعلو العارضة ، وكاد كهربا يضع فريقه في المقدمة ، بعدما رواغ الحارس دجيجي ديارا ، وسدد الكرة ، ابعدها باكاري موامنيتو من على خط المرمى .
واصل لاعبو الاهلي اهدار الفرص ، بعدما مرر البديل طاهر محمد طاهر ، كرة بينية في عمق دفاع يانج افريكانر في الدقيقة ( 74 ) ، انفرد على اثرها البديل كريم فؤاد وسدد ابعدها ديارا الى ركنية .
اخيرا اسفر الضغط الاحمر عن هدف اول ( 87 ) من تمريرة عرضية لكريم فؤاد ، اخطأ الدفاع في ابعادها ، تصل لتاو حولها راسية داخل الشباك لحظة خروج الحارس من مرماه .
سريعا ادرك اصحاب الارض التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع ، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء باكوم زوزوا
سكنت الزاوية اليمنى العليا بعدما فشل الشناوي في ابعادها .

فوز تاريخي

 

اقتنص اف سي نواذيبو بطل موريتانيا المنقوص عددا، فوزا تاريخيا على حساب ضيفه بيراميدز بنتيجة 2 / 0 ، في الظهور الاول لفريق موريتاني في دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا ، اليوم السبت ، بملعب شيخا بويدى، في العاصمة نواكشوط ، ضمن منافسات المجموعة الاولي .
سجل هدفي نواذيبو سيدي عمار ( 4 ) والبديل عبدالله عبيد ( 90 + 4 ) .
ولعب نواذيبو بعشرة لاعبين منذ الدقيقة ( 48 ) عقب طرد مدافعه ديميني سالك بالبطاقة الحمراء مباشرة ، لعرقلة المهاجم الكونجولي فيستون ماييلي وهو في طريقه للمرمى .
بهذا الفوز رفع نواذيبو رصيده الى 3 نقاط في المركز الثالث ، وحل بيراميدز في المركز الرابع ” الاخير ” بنفس رصيد النقاط ، وبفارق الموجهات المباشرة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق