وزير الرياضة: إحتمال إقامة نهائي أوروبي أو عالمي في مصر قريباً

0 33

 

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن هناك علاقة تبادلية تجمع بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأبطال قادرون باختلاف، مشيرا إلى أن احتفالية قادرون باختلاف كانت “يوم جميل”، واكدت مدى الدعم من الرئيس لذوي الهمم.

 

 

 

 

و أضاف وزير الشباب والرياضة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك اهتماما من قبل الدولة المصرية بكافة المجالات وليس الرياضة فقط، لافتا إلى أن الرئيس السيسي يولي اهتماما كبيرا بذوي الهمم، منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد في 2014.

 

 

 

 

وأوضح وزير الرياضة، أن ذوي الهمم وأبطال قادرون باختلاف في كل المجالات على رأس اهتمامات الدولة بمختلف المجالات داخل الدولة، مبينا أن توجيه الرئيس السيسي بتمويل صندوق قادرون باختلاف بـ 10 مليارات جنيه يعكس مدى الاهتمام منه بهؤلاء الأبطال، بالإضافة إلى الدعم المادي لتشجيعهم في البطولات.

ونوه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بأن اللجنة الأولمبية المصرية عقدت اجتماعا لمتابعة مؤشرات استعدادات الفترة المقبلة.

 

 

 

وبالنسبة لنهائي كأس مصر الذي يجمع بين فريقي الأهلي والزمالك، أوضح وزير الرياضة، أن المباراة تقام في السعودية بعد الاتفاق على ذلك، وهو ترويج للمنتج المصري، وتم الاتفاق على تفاصيل إقامة المباراة بين الناديين، ونأمل أن تخرج المباراة تليق باسم وسمعة مصر، قائلا:”ومن الوارد إقامة نهائي أوروبي أو عالمي في مصر الفترة المقبلة”.

 

 

 

 

وشدد وزير الرياضة، على أن هناك دعما كبيرا من قبل المنظومة الرياضية المصرية ككل لحسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى الآمال المعقودة عليه بعد تحمله المسئولية وإعادة الكرة المصرية للتتويج بالألقاب من جديد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق