وائل الزياتي يكتب : كلام موزون …وقت الجد

0 148

 

وائل الزياتي
وائل الزياتي

 

 

بعد استقالة مجلس إدارة الزمالك جاء وقت الجد فالمشاكل التى تحيط بالقلعة البيضاء كثيرة والديون تجاوزت الحد والاحتقان وصل للذروة والجماهير ذاقت الأمرين فى السنوات الأخيرة وفرق النادى خسرت البطولات .

 

لذلك يجب أن يعود رجال الزمالك المخلصين ورجال الأعمال الذين ابتعدوا أو استبعدوا فى عهد المجلس السابق ليتحدوا ويفكروا فى خريطة طريق لإنقاذ النادى وفرقه بعيد عن الأهواء الشخصية والانتماءات الفردية ويكونوا فى ظهر اللجنة الثلاثية التى ستدير النادى ايا كان أسماؤهم .

 

الزمالك نادى كبير ولابد أن يكون رجال هذه المرحلة بمستوى مكانة النادى ويبتعدوا عن تصفية الحسابات وان يساهموا بالجهد والمال لانتشال النادى من عثراته.

 

 

 

 

 

هناك أعضاء ورجال أعمال كثر من أعضاء النادى اختفوا الفترات السابقة لظروف يعلمها القاصى والداني وكانوا يطالبون بتحرير النادى من هذا المجلس فحان الوقت ليظهروا محبتهم لناديهم ويجتمعوا على كلمة سواء

لإنقاذ ناديهم  و إدارة شؤون الكرة والعاب الصالات .

 

 

 

حان الوقت لنبذ الخلافات والتضحية من أجل كيان الزمالك وعليهم إعادة النادى لسابق عهدة كأحد أضلاع كرة القدم القوية فى المنظومة الكروية محليا وعربيا وأفريقيا ليصبح مع شقية الأهلى رمانة الميزان فى المنظومة الرياضية .

اذا لم يتحقق ذلك فلا تلوموا إلا أنفسكم

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق