هل يتم استبعاد الأهلي من دوري أبطال أفريقيا؟.. اتحاد الكرة يرد

0 340

رد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، على الأنباء المتداولة حول استبعاد الأهلي من دوري أبطال أفريقيا، ومشاركة بيراميدز بدلاً منه.

 

وطالب نادي بيراميدز بضرورة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي، بصفتهم يحتلون المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

 

وأوضح مصدر بالجبلاية أنه تم إرسال خطاب رسمي للكاف يوم 10 يوليو الجاري لتحديد الأندية المصرية الأربعة المشاركة في النسخة المقبلة لبطولات إفريقيا.

 

وأشار إلى أن الخطاب تضمن ترشيح ناديي الزمالك والأهلي للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك ترشيح بيراميدز وفيوتشر للكونفدرالية الإفريقية.

 

وشدد أنه تم إرسال الخطاب للكاف يوم 10 يوليو، من منطلق تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية بحيث تكون جميعها قد خاضت كل مباريات الدور الأول.

 

واختتم حديثه مؤكدًا أنه لو تم تحديد الأندية وفقًا لترتيب جدول الدوري يوم 10 يوليو، لكان ذلك ظلمًا للأهلي لوجود مباريات مؤجلة له عكس باقي الأندية المتنافسة.

 

وكان اتحاد الكرة قد أرسل أسماء الأندية الأربعة المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا “الأهلي والزمالك”، والكونفدرالية “بيراميدز وفيوتشر”، بناءً على نتائج الدور الأول.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق