مارسيل كولر يكشف اسرار اللقب 12 وقصة الشناوي /شوبير وشريف وأمام

0 53

 

 

 

 

 

في حديثه الاول بعد قيادة الأهلي للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي القرن على قناة  MBC  مع الاعلامي ابراهيم فائق قال كولر :

أعمل ضمن منظومة كبيرة ومناخ الاهلي دائماً يساعد الجميع علي النجاح

 

اللقب رقم 13 قبل أن أنام

**بالأمس ما كدت اعود للمنزل وقبل أن  أنام  وجدت  الجماهير بتقولي فين اللقب  الـ13؟ !

 

قولتهم يومين بس نرتاح ونفكر قالوا لي ” خلاص نفكرك بعد بكرا”

 

 

**تناقشت مع الجهاز الفني بعد إصابة معلول عن البديل، وسامي قمصان هو صاحب فكرة مشاركة كريم فؤاد لأنه قالي لعب موسم كامل في الناحية اليسرى

 

 

‏** علي معلول لاعب عظيم وله دور كبير ومؤثر خارج وداخل الملعب، وصعب جدا احد يكرر مسيرته .. سأجلس مع الإدارة بشأن تجديد عقده و سنختار الحل الامثل.

 

 

‏** في ناس بتتعب معاي لتحقيق النجاح من العمال حتى رئيس النادي بيدعمنا طول الوقت و يوفر لنا المناخ المناسب  لتحقيق كل شئ، نعمل في منظومة كبيرة ومناخ الأهلي دائما يساعد على النجاح.

 

 

 

** لا يمكن لاحد من اللاعبين يغضب  ويتصور أنه سيلعب ..ولكن اقول لهم جميعاً أن الاستمرار في التدريبات و الظهور بشكل جيد هو الشرط الأساسي للمشاركة في المباريات.

 

 

 

‏** تقييم مشوار موديست سيكون في اخر الموسم، وقرار رحيله من عدمه سيتحدد من خلال البدائل التي ستعرض علي.

رحيل محمد شريف رغماً عني

 

** شاهدت مباريات  كتيرة وقلت للجنة التخطيط على اللاعبين الذين  عرضوا علي ناس مختلفة  وخسرنا محمد شريف لاني لم أكن أريد أن  يرحل لكنه  هو من حضر الينا و قال لنا عندي عرض و اصر انه يمشي

 

 

ومع رحيل شريف  حصلت ازمة وقتها  قلت لهم  لازم اجيب مهاجم حر  لان القيد مغلق  ووجدت  موديست لاني كنت ابحث عن  مهاجم طويل و يلعب برأسه  بشكل جيد  و لم يكن احد متاح غيره هو لاعب جيد  و يفيدنا في اوقات كتير و مقدرش اقول سيكمل معنا ام سينتهي  عقده .

 

 

** قرار رحيل سيد عبدالحفيظ كان قرار من مجلس الادارة، وانا لم تتدخل  فيه نهائياً .

 

 

 

‏** إصابة ديانج هي سبب غيابه الفترة الماضية  عن الفريق، لكن لما رجع بدأ يشارك اهو زي ما نزلته في نهائي افريقيا.

 

الشناوي و شوبير

‏** محمد الشناوي سيعود لمكانه في حال تأكد جاهزيته بنسبة 100% مع منتخب مصر. وهو لم يرفض الجلوس على دكة البدلاء.. لانه حارس كبير وقائد عظيم.

 

 

 

‏** كنت متابع مصطفى شوبير من السنة الماضية  في التمرين،وهو  حارس موهوب ورد فعله سريع جدا وانا سعيد جدا بالاداء اللي قدمه و في كل مباراة  كان يتقدم عن ما قبله.

 

الأجندة الدولية

 

** لا أرفض انضمام اللاعبين لمنتخب مصر لكنهم بحاجة إلى الراحة، يجب ضم اللاعبين للمنتخب في أيام الأجندة الدولية فقط.

 

‏أمام عاشور

‏**جمهور الاهلي بيحب لاعب الكرة الحريف، امام عاشور لاعب دولي وكبير وحتى مع الزمالك كان يقدم مباريات رائعة، وقدم مباراة رائعة ضد الترجي واكيد سعيد جدا لوجوده معاي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق