كولر يطلب من لاعبي الأهلي عدم الالتفات لتصريحات مسؤولي الهلال

0 246

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بضرورة تكثيف كل جهودهم لعبور مباراة الهلال ، وحصد تأشيرة التأهل .

وطالب كولر من لاعبيه عدم الالتفات للتصريحات التي يطلقها مسئولو الهلال ، واعتبرها حربا نفسية يحاول من خلالها المنافس التأثير على معنويات لاعبيه ، خاصة أنه يدرك صعوبة المواجهة .
على الجانب الاخر دخل فريق الهلال في معسكر مغلق بالقاهرة بحضور 24 لاعبا استعدادا للمباراة .
وأكد الكونغولي فلوران إيبينجي، المدير الفني للهلال السوداني، على جاهزية لاعبيه لتحقيق نتيجة ايجابية تعبر بالفريق للجور ربع النهائي .
وقال إيبينجي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: نحن مستعدون لمواجهة الأهلي بجماهيره الغفيرة المتوقع أن تحضر المباراة، مؤكدا أن اللقاء لن يكون سهلا ليس فقط على الهلال.
وأضاف المباراة ستكون صعبة على فريقه، رغبة في تحقيق الفوز و حجز بطاقة التأهل، وبالتالي سنخوض اللقاء بكامل التركيز لتحقيق المراد، مطالبا اللاعبين بالالتزام بتعليماته.
و أشار نحن فريق كبير لديه خبرات يستطيع من خلالها عبور العقبات و الوصول إلى المباراة النهائية، و فى تقديري مواجهة الأهلي سنخوضها ولدينا تحديا كبيرا، لتأكيد تفوقنا بعد أن نجحنا في الفوز ذهابا ، بغض النظر عن امتلاك الأحمر قدرات فنية و إصرار على الفوز.
وعن الحضور الجماهيري قال : فريقي تعود على مثل هذه الأجواء خاصة أننا لعبنا أمام جماهير مرعبة في أثيوبيا وتنزانيا وحققنا نتائج إيجابية كانت كفيلة بتأهلنا لدور المجموعات ، مضيفا الضغط الأكبر سيكون على الأهلي، حيث أنه لم يأخذ وقتا في إعداد اللاعبين نفسيا لأنهم متحمسون للغاية لخوض هذه المباراة ويعتبرونها مباراة العبور وتحد خاص بالنسبة لهم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق