قبل موقعة الأولد ترافورد.. تعرف علي تاريخ مواجهات اليونايتد و تشيلسي

0 160

يستعد عشاق ومتابعي كرة القدم حول العالم لمباراة من العيار الثقيل مساء اليوم ستجمع بين فريقي مانشستر يونايتد و تشيلسي الليلة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر ضمن لقاءات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة وعينه علي خطف النقاط الثلاث علي أرضه وأمام جماهيره، حيث يحتل المركز السادس برصيد 54 نقطة متخلفا ب6 نقاط عن الجانرز 60 نقطة .

 

بينما علي الجانب الأخر يحتل الضيف تشيلسي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، متفوقًا بفارق خمس نقاط عن آرسنال صاحب المركز الرابع.

 

وكانت قد إنتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويرصد موقع “ملعبكم” تاريخ مواجهات الفريقين مانشستر يونايتد و تشيلسي خلال التقرير التالي :

 

واجه مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي في 182 لقاء سابق، ونجح اليونايتد في تحقيق الفوز في 78 منها، وانتصر تشيلسي في 54 مناسبة، وتعادلا في 50 مباراة.

 

وكانت أكبر نتيجة بين الفريقين خلال اللقاءات السابقة التي جمعت بينهم، كانت عندما انتصر مانشستر يونايتد على تشيلسي بنتيجة 6-0، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي موسم 1960.

 

بينما كان أكبر فوز لتشيلسي على الشياطين الحمر، كان عندما هزم تشيلسي منافسه مانشستر يونايتد 5-0 في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 1999-2000.

 

وكانت أكثر مباراة شهدت أهداف بين الفريقين، كانت مواجهة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة في أكتوبر 2012، والتي انتهت بفوز تشيلسي بنتيجة 5-4.

 

وخلال آخر 18 مواجهة بين الفريقين خسر تشيلسي 3 مرات فقط، في حين حقق مانشستر يونايتد الانتصار في 9 مباريات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق