فان نستلروي يتولي تدريب أيندهوفن بداية من الموسم القادم

0 141

أصدر نادي آيندهوفن الهولندي، بيانًا رسميًا، يعلن خلاله عن تعيين أسطورة مانشستر يونايتد ومنتخب هولندا رود فان نستلروي، مدربًا للفريق الأول.

 

ووفقًا لما أعلنه الفريق الهولندي، سيتولى فان نستلروي المهام التدريبية لقيادة الفريق الأول، بداية من الموسم المقبل 2022/2023.

وسبق ولعب فان نستلروي بقميص آيندهوفن، خلال الفترة من 1998 وحتى 2001، قبل أن يخوض مسيرة احترافية رائعة رفقة مانشستر يونايتد استمرت من 2001 إلى 2006، حتى أصبح واحدًا من أساطير الشياطين الحمر.

 

وحصد نستلروي رفقة مانشستر يونايتد، 4 ألقاب، وهم: الدوري الإنجليزي الممتاز – كأس الاتحاد الإنجليزي – كأس رابطة المحترفين – الدرع الخيرية .

 

وفيما بعد إنتقل إلى نادي ريال مدريد، وشارك مع الفريق الأول في 68 مباراة خلال الفترة من 2006 وحتى 2010، ونجح في تسجيل 46 هدفًا.

 

ونجح فان نستلروي في تحقيق الدوري الإسباني مرتين وكأس السوبر الإسباني مرة خلال تواجده داخل أسوار سانتياجو برنابيو.

 

جدير بالذكر، أن آيندهوفن ينافس بقوة على لقب الدوري الهولندي هذا الموسم، حيث يقف في وصافة الترتيب برصيد 64 نقطة، بعد المتصدر أياكس صاحب الـ 66 نقطة.

 

كما يشارك الفريق الهولندي في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، ونجح في الوصول إلى ربع النهائي على أن يواجه نظيره ليستر سيتي في مطلع أبريل المقبل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق